ميلنر يطلق تصريحاً مثيراً في حق ميسي

استرجع جيمس ميلنر لاعب خط وسط ليفربول الانجليزي البالغ من العمر (33) عاماً، ذكرياته السيئة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، موضحاً أن الأخير يملك قدرة ساحرة على إظهار منافسيه كالأغبياء داخل ملاعب كرة القدم.

وتعود الحكاية بين اللاعبين إلى العام 2015، حينما لعب مانشستر سيتي فريق ميلنر السابق في مواجهة برشلونة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن ميسي في ذلك الوقت من إحراج ميلنر عبر وضع الكرة من بين قدميه ” الكوبري “، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

وقال ميلنر : ” نتيجة الذهاب لم تكن عادلة، أما عن مواجهة ميسي فالأمر يبدو صعباً، أن تركض بشكل سريع ثم تعمل على إغلاق قدميك، ستظهر تماماً كالأغبياء “.

وسبق لميلنر التعليق على هذه الحادثة بالقول : ” ميسي لاعب رائع، إيقافه قد يجعل منك لاعباً أحمق أمام الجميع، أذكر ما فعله أمامي قبل سنوات، لقد أثارت تلك اللقطة جدلاً واسعاً بين ملايين المتابعين، لكنني لم أكن اللاعب الأول ولن أكون الأخير الذي يواجه هذا المصير أمام ميسي “.

جدير بالذكر أن ميلنر عاد لمواجهة ميسي في الموسم الماضي، حيث فاز برشلونة على ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يعود ليفربول ويفوز إياباً بأربعة أهداف دون رد.

error: Content is protected !!