كيميتش يعلق على أنباء انتقاله إلى برشلونة

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على أنباء رحيله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط برشلونة بالتعاقد مع جواو كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق الفريق وتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق مع بداية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن، بنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء تؤكد أن ناديه لا يزال ناديه يرغب في تجديد عقده والاستمرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقال كيميتش، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس الإسبانية”، إنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الحالي، وسوف يتحدث مع بايرن أولًا، مؤكدًا على أهمية برشلونة وريال مدريد، وأنهم رائعان ولهما تاريخ كبير.

وتابع: “لا أملك أي وكيل أعمال، والميزة هي أنه يمكنك التحدث عن نفسك بنفسك، ولكن هذا يمكن أن يكون عيبًا أيضًا، في بعض الأحيان يكون من الصعب التحدث عن نفسك، أنت مسؤول عن قرارك، هذا هو الأهم بالنسبة لي، أن أكون على الطاولة، وأن أستمع مباشرة إلى ما يقوله المسؤولون وأن أكون قادرًا على التحدث مباشرة مع النادي والمدرب، هذا يساعدني على اتخاذ قرار جيد جدًا من أجل عائلتي ومن أجلي”.

واختتم كيميتش: “أريد التحدث مع بايرن ميونخ، وعندما أفعل ذلك لن أخرج وأتحدث إلى الصحافة حول هذا الموضوع، أنا أركز فقط على المباراتين ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا”.

error: Content is protected !!