ميسي ينفجر بتصريحات قوية بعد فوز الأرجنتين ضد المكسيك

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز هام ضد المنتخب المكسيكي، بهدفين دون رد، ويحيى آمال بلاده في التأهل لدور الستة عشر، بعد الهزيمة المفاجئة ضد السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، بالجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

وأكد ميسي عقب المباراة، أن المنتخب المكسيكي كان ندًا قويًا، وأن فريقه كان عليه الفوز بعد الهزيمة ضد السعودية، التي كلفتهم الكثير في منافسات البطولة.

وقال ميسي في تصريحات نشرها حساب منتخب الأرجنتين الرسمي عبر “تويتر”: “كانت مباراة صعبة، خاصةً أن المكسيك تلعب بشكل جيد، لعبنا بقوة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني هدأنا وعدنا إلى طبيعتنا، أعتقد أن هزيمة السعودية كلفتنا، هناك العديد من عوامل التهيئة، ومع ذلك، فقد كانتا لعبتين منفصلتين، كنا نعلم أنه كان علينا اليوم أن نفوز، وأن كأس عالم آخر بدأ بالنسبة لنا، وعرفنا كيف نفعل ذلك”.

وتابع: “دخلنا مواجهة المكسيك وعلينا حمل الفوز على عاتقنا ومن الصعب اللعب في هذه الظروف، لكن من لعب أساسيًا وشارك كبديل قاموا بالرد المناسب، والمنافس فريق يلعب بشكل جيد، لديه مدرب رائع يتعامل مع الكرة، وكان علينا أن نفوز لكي نتكيف مع أنفسنا”.

واختتم قائد الأرجنتين: “كان علينا أن نخوض المباراة كأنها نهائية، أعتقد أن كأس العالم بدأ الآن بالنسبة لنا، وعلينا التكاتف من أجل تحقيق ما نريد”.

error: Content is protected !!