المصائب تنهال على منتخب البرازيل – ثنائي مؤثر خارج دور المجموعات بكأس العالم

تعرض كل من اللاعب “نيمار دا سيلفا” و “دانؤلو” للإصابة خلال مواجهة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب صربيا مساء أمس الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري.

واكدت تقارير صحفية غياب كل من نيمار دا سيلفا، ودانيلو، عن المباريات المتبقية لمنتخب البرازيل في مرحلة دور المجموعات بكأس العالم 2022، بعد إصابتهما خلال مواجهة صربيا، مساء أمس الخميس.

وأوضحت التقارير أن مدرب البرازيل سيضطر للاستغناء عن نيمار، ودانيلو، في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات، بسبب إصابتهما في الكاحل.

وأشارت التقارير أن نيمار قد تعرض للإصابة في الشوط الثاني من المباراة، وخرج في الدقيقة 80، بينما ظل الظهير الأيمن على أرض الملعب حتى النهاية.

وتابعت التقارير أن الثنائي سيغيب عن مباراتي سويسرا والكاميرون بالجولة الثانية والثالثة بمرحلة المجموعات.

وأعلن”رودريجو لاسمار” طبيب المنتخب البرازيلي صباح اليوم الجمعة، في فيديو بثه الاتحاد البرازيلي للعبة، أن نيمار يعاني من “إصابة في الرباط الجانبي” للكاحل، بينما أصيب المدافع دانيلو بدوره بالتواء في الكاحل.

وأختتم: “لن يكون اللاعبان متاحين في مباراتنا المقبلة، لكنهما يواصلان علاجهما بهدف استعادة خدماتهما في الوقت المناسب، لخوض بقية البطولة”.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي قد تمكن من الفوز على نظيره الصربي، بنتيجة (2-0)، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة بالتساوي مع سويسرا.

error: Content is protected !!