يوفنتوس يستغل أزمة برشلونة للتوقيع مع لاعبه

كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي يوفنتوس للتعاقد مع المزيد من الصفقات قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة بقوة على لقب الدوري والذي ذهب في الموسم الماضي إلى نادي ميلان.

وكان نادي برشلونة قد حسم التعاقد مع العديد من الصفقات هذا الصيف أبرزهم وصول كوندي مدافع إشبيلية وليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بالإضافة إلى كريستنسن مدافع تشيلسي وفرانك كيسي لاعب وسط ميلان مع تجديد عقد عثمان ديمبيلي.

وصول الصفقات الجديدة دفع الإدارة الكتالونية في فتح باب الرحيل أمام بعض الأسماء لعدم الحاجة لهم بجانب الاستفادة المالية من خروجهم لتسجيل الصفقات الجديدة.

يوفنتوس يفاوض مهاجم برشلونة

ويرغب البيانكونيري في التوقيع مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم البلوجرانا، بجانب فيليب كوستيتش من إنتراخت فرانكفورت الألماني بالموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “توتو ميركاتو الإيطالية”، أن البلوجرانا لديه أزمة مالية ولا يُسمح له بتسجيل لاعبيه الجدد، مما سيجعله مضطراً للتخلي عن مهاجمه الهولندي، حيث يراقب يوفنتوس وضعيته قبل التوقيع معه.

وتابعت: “البيانكونيري أصبح قريب من ضم كوستيتش مقابل 15 مليون يورو بالإضافة للمكافآت، وذلك بعد أن تم رفض العرض الأول الذي كان بقيمة 12 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون يورو كإضافات”.

واختتمت: “برشلونة كان قد عرض ديباي على السيدة العجوز، وسيكون النادي الإيطالي جاهز للتوقيع مع الهولندي بسعر منخفض”.

error: Content is protected !!