زيدان يفاجئ ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يُحضر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة إلى فريقه السابق قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية”، أن الفرنسي زيدان، قرر حضور مباراة الفريق الملكي ضد الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو الجاري.

وتابعت: “المدرب الفرنسي سيكون متواجد في قائمة كبار الشخصيات الحاضرة في المباراة، خاصةً أنه يملك ذكريات جيدة في الملعب المستضيف للمباراة، حيث ساعد من قبل بلاده في الانتصار على البرازيل بنهائي كأس العالم 1998”.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد، في يونيو 2021 بعد خلاف مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وكان آخر ألقابه هو التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في عام 2017.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد ليفربول، يوم 28 مايو الجاري على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

على طريقة حكيمي.. دورتموند يخطف صفقة من ريال مدريد

يخطط نادي بوروسيا دورتموند لضم صفقة من ريال مدريد، على طريقة المغربي أشرف حكيمي الذي لعب لصفوف الفريق الألماني موسمين معاراً.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن دورتموند يريد التعاقد مع سيرجيو أريباس لاعب الفريق الرديف بالنادي الملكي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لن يفرط في صاحب الـ20 عاماً سوى بخيار الإعارة فقط، وهو ما فعله مع حكيمي ورينيير جيسوس من قبل.

وسجل أريباس 14 هدفاً خلال 33 مباراة مع الفريق الملكي الرديف، تحت قيادة مدربه الشاب راؤول جونزاليس.

زيدان يفاجئ ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

error: Content is protected !!