نشرة أخبار برشلونة| الصفقة المدوية تقترب بشدة.. البارسا يتعاقد مع “الخائن” وانقلاب في أزمة نجم البلوجرانا

نشرة أخبار برشلونة اليوم السبت الموافق 3-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

حسم موقف مشاركة ميسي أمام أرسنال
حسم نادي برشلونة الإسباني موقف مشاركة ليونيل ميسي مهاجم الفريق من خوض لقاء أرسنال الإنجليزي يوم غد الأحد في بطولة كأس خوان غامبر.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، على أن ليونيل ميسي لن يشارك في مباراة أرسنال يوم غد في كأس خوان جامبر بملعب الكامب نو نظراً لضيق الوقت بعد عودته صباح اليوم من العطلة الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي وكوتينيو وفيدال سيخضعون صباح غد الأحد للفحوصات الطبية وسيظهرون في ملعب الكامب نو لكنهم لن يشاركوا في المباراة.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي عاد صباح اليوم السبت لبرشلونة بعد نهاية عطلته تحضيراً للموسم الجديد مع البلوجرانا.

مبابي يصدم نيمار بتصرف غريب ويكتب نهايته مع باريس سان جيرمان
تألق الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال مباراة السوبر الفرنسي والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف ليتوج بالسوبر الفرنسي.

ونشرت صحيفة مترو البريطانية، صورا لمبابي وهو يقوم بدفع زميله البرازيلي نيمار خارج الصورة الخاصة باحتفالات التتويج باللقب.

وتابعت الصحيفة، أن مبابي كان غاضبا بشدة من تصرف نيمار، وعدم تحمسه للمشاركة في احتفالات التتويج باللقب.

وأكملت الصحيفة، أن ماحدث من نيمار يعد إشارة جديدة من اللاعب البرازيلي لرغبته في مغادرة النادي الباريسي هذا الصيف.

وقد يكتب تصرف كيليان مبابي مع نيمار في احتفالات التتويج نهاية البرازيلي مع فريق العاصمة الفرنسية.

خائن جديد في برشلونة
أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن جونيور فيربو الوافد الجديد لنادي برشلونة، كان يميل للعب لريال مدريد قبل الانضمام للبرسا في الساعات الماضية.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية تصريح سابق لجونيور فيربو قال فيه: لقد شعرت دائماً بأنجذاب أكثر إلى ريال مدريد ووالدي مدريديستا بالطبع.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد فتح محادثات سابقة مع فيربو قبل التعاقد مع ميندي الظهير الإيسر السابق لنادي ليون إلا أن اللاعب خان الاتفاق وقتها مع النادي الملكي.

وتوصل نادي برشلونة في الساعات الماضية لاتفاق رسمي مع بيتيس لضم اللاعب مقابل 25 مليون يورو بعقد لمدة 5 مواسم قادمة.

مفاجأة.. كوتينيو إلى أرسنال على سبيل الإعارة
اقترب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني من الانتقال لنادي أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري.

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن رئيس نادي أرسنال سيجتمع يوم غد الأحد مع رئيس برشلونة على هامش لقاء بطولة خوان غامبر بالكامب نو لمناقشة إعارة كوتينيو للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة منفتح على الفكرة وسيسمح للبرازيلي بالرحيل المؤقت مقابل 35 مليون يورو.

وأكدت التقارير على أن راؤول سانهيلي المُدير الرياضي السابق في البارسا والمدير الرياضي الحالي لنادي أرسنال يطير إلى برشلونة من أجل انهاء صفقة إعارة فيليب كوتينيو.

error: Content is protected !!