ليكيب تكشف: جاريث بيل غامض ومخادع ويجب طرده !

أشارت تقارير صحفية عديدة، أن الويلزي جاريث بيل، لاعب خط هجوم ريال مدريد، يمثل قصة غموض، فالويلزي يرفض أن ينشر الريال معلومات عن إصابته المزعومة وقضى يومين في لندن قبل العودة لمدريد، مما يطرح عدة تساؤلات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن جاريث بيل ليس في المجموعة التي ستواجه ليجانيس مساء اليوم في ملعب سانتياجو بيرنابيو. مبدئياً، هو مصاب.

لكن عبارة “مبدئياً” ضرورية لأنه على عكس ما يقوم به ريال مدريد بالنسبة لكل اللاعبين، لم يقع نشر البيان الطبي الذي يفسر المشاكل البدنية التي يعاني منها الويلزي.

وتفيد التقارير بأن المهاجم قد طلب بشكل واضح من المسؤولين في النادي عدم الإفصاح عن أي معلومة تتعلق بإصابته باسم احترام القانون الإسباني الذي يحمي “السر الطبي للعاملين”، فاتحاً إذن المجال لعدة تساؤلات وتخيلات أخرى حول حالته وعلاقته بمدربه زيدان.

وبعد أن أبدى علناً رغبته في رحيله نهاية يوليو، زيدان اعتمد كثيراً على الويلزي في بداية الموسم (ست مباريات في الليجا ، هدفين) وبدا راضياً للغاية عن مردوديته في الملعب.

ويوم أمس، في المؤتمر الصحفي، المدرب أقر بأن بيل لن يكون متاحاً للقاء ليجانيس ولكنه أنكر وجود أي مشاكل شخصية، مضيفًا: “نختلق الكثير من الأشياء، لكن بيل وأنا علاقتنا جيدة. إنه لاعب، عندما يكون في حالة جيدة بدنياً، منخرط بشكل تام ويؤدي جيداً للفريق”.

لكن، لإضافة القليل من الحيرة لهذه الوضعية الغريبة، علمت “ليكيب” أن الويلزي كان في لندن منذ يوم الإثنين حتى يوم أمس “لأسباب شخصية وبموافقة النادي”، كما أكده زيدان.

وهناك من شاهد بيل في لندن مع مختص العلاج الطبيعي لدى المنتخب الويلزي، وزيدان الذي لا يرغب في إثارة الجدل بهذا الخصوص أجاب بأنه يوجد في ريال مدريد خبراء كبار في الصحة.

ومن ثم فإن هناك قلة شفافية عامة تفتح المجال مجدداً لإمكانية رحيل الويلزي في يناير المقبل.

error: Content is protected !!