ضحية وصول ليفاندوفسكي – برشلونة يتفق مع يوفنتوس على رحيل مهاجمه

أفادت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني اتفق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، على رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى البيانكونيري بالموسم الجديد.

ونجح نادي برشلونة في التعاقد مع الفرنسي كوندي من إشبيلية بالإضافة إلى البولندي روبرت ليفاندوسكي والإيفواري فرانك كيسي والدنماركي كريستنسن واالبرازيلي رافينيا دياز بالإضافة إلى تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وصول ليفاندوفسكي إلى برشلونة دفع النادي الكتالوني للتفكير في بيع بعض مهاجمي الفريق لوجود وفرة كبيرة في الأسماء بالخط الهجومي في الموسم المقبل.

واستقر تشافي هيرنانديز مع جهازه المعاون على قائمة الأسماء التي سترحل عن الفريق هذا الصيف قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأكد موقع “فوتبول إيطاليا”، أن الفريق الكتالوني يأمل في غلق صفقة انتقال ديباي إلى يوفنتوس، ولو على سبيل الإعارة، لتقليل حجم الرواتب.

وتابعت: “الناديين يعملان على إيجاد صيغة للاتفاق بشأن ديباي، ويأمل اليوفي أن يتعاقد مع مهاجم جديد يُمكنه اللعب بجوار دوشان فلاهوفيتش أو بديلاً عنه في حالة غيابه”.

واختتمت: “الناديين يعملان على إيجاد صيغة اتفاق من أجل رحيل اللاعب إلى السيدة العجوز، ومن بين الخيارات المُتاحة تمديد تعاقد ديباي مع برشلونة حتى يونيو 2024، لينتقل بعد التمديد على سبيل الإعارة مع وجود بند بالشراء بمقابل 20 مليون يورو في صيف 2023”.

error: Content is protected !!