مفاجأة جديدة… فينسيوس يرد على عرض باريس سان جيرمان التاريخي

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على توقيعه بالفترة المقبلة.

وأعلن باريس سان جيرمان تمديد عقد كيليان مبابي حتى عام 2025 بعد الإغراءات الكبيرة التي قدمها ناصر الخليفي رئسي النادي الفرنسي إلى اللاعب ووالدته فايزة العامري.

وعقد بيريز مع أنشيلوتي المدير الفني للفريق عدة جلسات للاتفاق على الصفقات القادمة للفريق خاصة بعدما انتهي حلم وصول كيليان مبابي إلى البرنابيو.

ويسعى البي إس جي للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق الملكي لتعزيز صفوفه بمنحه راتب ضخم قد يصل إلى 40 مليون يورو في الموسم.

وأكد فينيسيوس خلال تصريحات نقلها الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يريد البقاء في ريال مدريد، خاصةً بعدما اقترب من تجديد عقده.

وأوضح رومانو، إلى أن النادي الملكي أصبح في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2024، وسيكون العقد الجديد حتى صيف 2028.

ويستمر عقد فينيسيوس مع ريال مدريد حتى عام 2024 مما يمنح الأمل لبعض الأندية في أوروبا بإقناع اللاعب بمغادرة سانتياجو برنابيو.

error: Content is protected !!