بعد اهتمام اليونايتد.. ريال مدريد يحدد سعر أسينسيو برقم خيالي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حدد سعر رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الإسباني ماركو أسينسيو نجم الفريق الملكي بالرحيل عن سانتياجو بيرنابيو، في ظل خروجه من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، وعدم الاعتماد عليه.

 

ويدرس فلورنتنيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد فتح باب الرحيل أمام بعض لاعبي الفريق من أجل قدوم صفقات جديدة خلال الصيف الجاري لتعزيز الصفوف.

وأعلن ريال مدريد في الأيام الماضية عن رحيل الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو عن الفريق بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المنقضي.

 

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد استفسر عن التعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد في محاولة لاستغلال ابتعاده عن المشاركة.

وأكد ماركوس بينيتو الصحفي في برنامج “الشيرنجيتو الإسباني”، أن الفريق الملكي حدد سعر 50 مليون يورو، لرحيل أسينسيو وهذه معلومة مؤكدة.

وأضاف: “خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، يرغب في أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللعب في البريميرليج بالموسم الجديد”.

واختتمت: “اللاعب يريد الانتقال والرحيل، من أجل المشاركة وضمان وجوده مع المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر”.

error: Content is protected !!