50 مليون + لاعب.. برشلونة يتجه لصفقة تبادلية مع يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في إبرام صفقة تبادلية مع نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبرم برشلونة ويوفنتوس صفقة تبادلية في صيف 2020، شهدت انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى البيانكونيري، مقابل انتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى يوفنتوس.

ويعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حالياً رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق على التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير، أن البلوجرانا يبحث عن تقوية الخط الخلفي، وقد يرحب برحيل جوردي ألبا ظهير أيسر الفريق، بعد تراجع مستواه وتقدمه بالعمر.

وتراجع مستوى جوردي ألبا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، إلى جانب تقدمه في العمر، وبالفعل بدأ برشلونة في البحث عن بديل له، وتردد اسم ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي، لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني.

وأكدت صحيفة “كالشيو ميركاتو الإيطالية”، أن نادي برشلونة يريد التوقيع مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، ويرغب في الحصول عليه مقابل رحيل ألبا إلى البيانكونيري.

وتابعت: “برشلونة يضع دي ليخت هدف له منذ أن كان لاعبًا في أياكس أمستردام، وقد يعرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى جوردي ألبا من أجل إتمام الصفقة”.

error: Content is protected !!