ريال مدريد يرصد صفقة خارج التوقعات من مانشستر سيتي

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني رصد العديد من الأسماء المميزة للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفريق.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو إلى أن آخر اللاعبين المنضمين لقائمة تعاقدات ريال مدريد هو الإسباني الإسباني بيدرو بورو الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما المعار حاليا لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي واحدا من الأسماء المميزة في مركز الظهير الأيمن.

وقضي اللاعب العديد من المواسم خارج مانشستر سيتي على سبيل الإعارة وذلك منذ انتقاله للفريق من جيرونا في 2019 حيث لعب معارا مع بلد الوليد وسبورتينج لشبونة.

ويملك لشبونة خيار شراء اللاعب من مانشستر سيتي بمبلغ 8.5 مليون يورو ولذلك في حالة تأهل الفريق من مرحلة دور المجموعات سوف يحصل على مكافأة التأهل من الاتحاد الأوروبي ووقتها سيقوم بتفعيل بند الشراء.

وبالرغم من امتلاك لشبونة الأفضلية في شراء عقد اللاعب إلا أن ريال مدريد سيراقب وضع اللاعب أملا في التعاقد معه خاصة بعد تألقه الاخيرة ومشاركته مع المنتخب الإسباني الأول بقرار من لويس إنريكي.

ويبحث ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل عن التعاقد مع ظهير أيمن مميز لمعاونة كارفاخال بعدما خرج من الحسابات أودريوزولا وتمت إعارته لنادي فيورنتينا الإيطالي.

error: Content is protected !!