لإنهاء الصفقة التبادلية الكبرى.. إنتر ميلان يعرض 3 لاعبين على برشلونة
ميسي ولاوتارو

يجهز نادي إنتر ميلان الإيطالي عرضا جديدا لنادي برشلونة الإسباني من أجل عقد صفقة تبادلية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي إنتر ميلان للتعاقد مع جوردي ألبا الظهير الإيسر لفريق برشلونة خلال الصيف الجاري لتعزيز الصفوف في الموسم المقبل بالوقت الذي يتمسك فيه البرسا بخدمات اللاعب كونه واحد من العناصر الأساسية.

ووفقا لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن إنتر ميلان اقترح على برشلونة ثلاثة لاعبين لاختيار واحد منهم لدمجه في صفقة تبادلية نظير الحصول على خدمات جوردي ألبا.

واشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان عرض قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار والذي كان هدفا سابقا لبرشلونة بالسنوات الماضية وقد يفكر البرسا في ضمه في ظل إصابات أومتيتي المتكررة وهبوط مستوي لينجليت مع تقدم بيكه في العمر.

أما اللاعب الثاني فهو المهاجم لاوتارو مارتينيز وهو أيضا ارتبط بالانتقال لبرشلونة منذ فترة طويلة ولكن الإنتر رفض وقتها رحيل اللاعب ووضع شروط مالية ضخمة ولكنه عاد ليطرحه على البرسا من أجل الصفقة التبادلية.

أما اللاعب الثالث فهو مارسيلو بروزوفيتش وقد يكون القطعة الناقصة في وسط ملعب برشلونة، خاصة بعدما فشل النادي في ضم جورجينيو فينالدوم من ليفربول، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

error: Content is protected !!