بطلب أنشيلوتي .. ريال مدريد يطرد الفيراري

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يستعد لتوديع لاعب هام داخل صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكر موقع ” دون بالون ” أن كارلو أنشيلوتي قد طالب فلورنتينو بيريز بالتخلي عن خدمات النجم الويلزي غاريث بيل جناح الفريق الذي كان مُعاراً إلي صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الموسم المنقضي.

وكان بيل قد رحيل عن صفوف اللوس بلانكوس الموسم الماضي أثناء تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد أن تراجع مستواه بشكل كبير رفقة الميرنغي، بسبب كثرة الإصابات، وهو ما استدعي فلورنتينو بيريز يبحث عن إعادة له للتخلص من راتبه الضخم في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي الملكي .

ويعد الويلزي رفقة النجم البلجيكي إيدين هازارد أكثر اللاعبين داخل ريال مدريد حصولاً على الرواتب، حيث يتقاضي كليهما ما يقارب من 15 مليون يورو، وهو ما يجعل فلورنتينو بيريز يفكر أيضاً في فكرة التخلي عن خدماته في الصيف الحالي .

ويري أنشيلوتي ان قرار زيدان بشأن بيل كان قراراً صائباً بعد أن أصبح اللاعب دون جدوى، وهو ما يجعل المدرب الإيطالي يعتمد قرار رحيله أمام الإدارة ويرفض عودته على الرغم من الاداء المميز الذي ظهر به مؤخراً داخل تشكيل الاسبيرز في البريميرليج .

يذكر أن غاريث بيل قد سجل رفقة الاسبيرز 11 هدف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، خلال 20 لقاء في الموسم الماضي.

error: Content is protected !!