تقارير صحفية.. ريال مدريد يخسر صفقتي الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني في طريقه للفشل بالتعاقد مع أهم ثنائي يرغب في الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ويرتبط الميرنجي بالتوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلانج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بالموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “آس الإسبانية”، أن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بدأ يستسلم تدريجيًا لاحتمال عدم التعاقد مع مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وأضافت الصحفية أن باريس سان جيرمان يرفض التفاوض من أجل مبابي كما أن تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي لا توجد لديه أي نية لرحيل اللاعب قبل نهاية عقده بالموسم، كما يعمل مالك النادي القطري على إقناع اللاعب بتجديد عقده بالفترة الحالية من أجل إبعاده مع ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن موقف مبابي هو نفسه موقف اللاعب النرويجي هالاند مع بوروسيا دورتموند بعدما أكد رئيس النادي الألماني، أنه لا توجد نية في رحيله هذا الصيف، كما وضع الرئيس مبلغ 200 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات هالاند هذا الصيف وهو مبلغ يصعب دفعه حاليا بسبب الأزمة المالية التي تمر بها كافة الأندية الأوروبية.

error: Content is protected !!