عاجل | ريال مدريد يرسل عرضاً رسمياً للتعاقد مع مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد جهز بالفعل اول عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي قد أعلن خلال تصرحيات صحفية نقلتها صحيفة ” ليكيب الفرنسية ” أن مبابي غير قابل للتحويل أو الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء خلال الفترة المقبلة .

وذكرت شبكة ” دافينسا سنترال ” أن نادي ريال مدريد يريد الرد على رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على لويس كامبوس، بتجهيز اول عرض رسمي من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب .

وأشارت الشبكة أن فلورنتينو بيريز قد لجأ بالفعل إلي الأمير تميم بن حمد آل ثاني ، الذي سحب حقا الخيوط، من ناصر الخليفي رئيس النادي، وهو ما أشارت إليه الشبكة أن كل شيء تم التخطيط له لسنوات.

واكدت الشبكة أن في المرحلة الأولى كان النادي لا يريد أن تتجاوز الصفقة 100 مليون يورو، بالإضافة إلي لاعب، وسوف تحول في الفترة الحالية الي عرض بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلي الفرنسي رفائيل فاران، الذي يحظي بأهتمام كبير من قبل باريس سان جيرمان .

وتبلغ قيمة فاران في الوقت الحالي ما يقارب من 70 مليون يورو، ويأمل اللوس بلانكوس، في موافقة باريس سان جيرمان على هذا العرض ليكون مبابي صفقة حقيقية في ريال مدريد في أغسطس المقبل.

يذكر أن تعاقد مبابي رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي سينتهي داخل حديقة الأمراء مع نهاية صيف عام 2022 .

error: Content is protected !!