عاجل | برشلونة يضم صفقة جديدة ” تصريح رسمي من لابورتا “

اعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن التعاقد مع صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة، من أجل تعزيز الفريق الكتالوني استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد .

وتعاقد برشلونة مع الثلاثي سيرجيو أغويرو، إيريك غارسيا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة إنتقال حر، إيمرسون رويال قادماً من ريال بيتيس الاسباني بعد أن دفع البلوغرانا 9 مليون يورو إلي إدارة الفريق الأندلسي .

ويحاول برشلونة خلال الفترة الحالية محاولة التعاقد مع أحد الثنائي ممفيس ديباي لاعب فريق ليون، جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي .

وخلال المؤتمر الصحفي الذهاب اعلن فيه رئيس برشلونة عن بقاء رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق قال لابورتا ” الأسبوع المُقبل اتمنى ان نستطيع الإعلان عن صفقة اخرى ” .

واضاف ” نتمنى أن نحصل على فريق أكثر تنافسية، بعقلية فائز، وفلسفة هجومية أكثر. فريق يضغط أكثر، لأنني أعتقد أننا نملك اللاعبين القادرين على الضغط أكبر، كما أن هناك مرحلة من كل موسم لا يكون فيها المجال متاحًا للاسترخاء”.

واختتم مؤكداً ” الاتفاقات التي عقدناها مع اللاعبين لم تكن لها علاقة بمصير كومان، نحن نعمل للحصول على التعديلات التي نريدها، لقد أنجزنا بعض الإضافات فعلًا ” .

error: Content is protected !!