تعليق قوي من بنزيما بعد عودته للمنتخب الفرنسي

أعرب كريم بنزيما عن فخره بالعودة والمشاركة مع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بعد انتهاء فترة نفيه التي قاربت 6 أعوام، وذلك في المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام ويلز أمس الأربعاء.

وأكد بنزيما أنه لا يزال هناك مجال للتحسن، وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء أمام منتخب ويلز، الذي لعب بعشرة لاعبين، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بثلاثية نظيفة.

ولم يفلح بنزيما (33 عاماً) في تسجيل ركلة جزاء في الشوط الأول، حيث اصطدمت تسديدته بالعارضة قبل أن يسجل كيليان مبابي وأنطوان غريزمان وعثمان ديمبلي أهداف المنتخب الفرنسي.

وكانت هذه ثالث ركلة جزاء يهدرها بنزيما لمنتخب بلاده على التوالي، حيث فشل في تسجيل ركلتي جزاء أمام سويسرا والسويد في 2014.

ومع ذلك، أعرب مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بما سارت إليه الأمور بشكل عام في أول ظهور له مع المنتخب الفرنسي بعد غياب استمر 5 أعوام و237 يوماً.

وقال بنزيما لقناة تي.أف1 التليفزيونية: “هناك الكثير من الفخر والمرح بعد هذا، لدي شعور طيب إزاء المشاركة في المباراة بعد أسبوع جيد من العمل والتدريب، يتعلق الأمر فقط بتحصيل قوة الدفع”.

وأضاف: “كان موسماً صعباً، ومليئاً بالمباريات، اشعر أنني بخير ويبشر هذا بالخير للمستقبل”.

وتابع: “يمكن لأي مباراة أن تكون مثل هذه وأن تشهد ضياع العديد من الفرص، الشيء المهم هو خلق الفرص وتعلم استغلالها بشكل أفضل في المرات المقبلة”.

وربما عانى بنزيما من مباراة محبطة في نيس، ولكنه أظهر تفاهماً واضحاً مع كيليان مبابي وأنطوان غريزمان نجمي هجوم المنتخب الفرنسي.

وقال: “حاولنا بقوة، الأمر ليس سهلاً أمام فرق تعتمد على خمسة مدافعين، وتلعب بطريقة دفاعية، هذا شيء يجب علينا العمل عليه في التدريبات”.

وأضاف: “ولكن، وبشكل عام، كانت مباراة جيدة، عملنا بكد وهذا هو الشيء المهم اليوم”.

error: Content is protected !!