العقد أوشك على الانتهاء.. حلم كريم بنزيمة الأعظم

يحلم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة بأن يكون أحد أعلام ريال مدريد في ملعب البرنابيو الجديد، فهو يريد البقاء لفترة أطول مع ريال مدريد.

وقد أوشك عقد كريم بنزيمة مع ريال مدريد على الانتهاء في 2022، وسيجدد اللاعب الفرنسي مع مدريد، فقد تلقى دعوة من النادي الأسباني لتمديد عقده مرة أخرى، تقديراً للأداء الجيد الذي يقدمه في الفريق الأبيض والاستمرار باللعب بقوة، وتتمثل إحدى أعظم أمنياته في افتتاح الاستاد المعاد تشكيله.

ويعتبر ريال مدريد مهاجمه كريم بنزيمة من أبسط اللاعبين وأكثرهم جدية، لذلك تم تنفيذ جميع التجديدات بسرعة دون أي جدال أو مناقشات.

لا يزال برنابيو الجديد قيد الإنشاء ولكن لن يمر وقت طويل قبل إطلاقه، ولاعبون مثل فيسينوس وفالفيردي وغيرهم من الذين لم ينتهي عقدهم بعد، سيكونون موجودين عند إطلاقه، ولكن الشك كان في عدم حضور بعض اللاعبين مثل كريم بنزيمة ولوكا وتوني كروس، ولكن بنزيمة قد تخطى هذة المخاوف.

والمهاجم الفرنسي يمتلك كل الإمكانيات للحصول على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم هذا العام إذا فاز الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، فهذا هو الرأي السائد بين قيادة ريال مدريد فهو الأكثر حسماً في الساحة، وبالنسبة لهم ستكون فضيحة إذا لم يحصدها كريم بنزيمة.

في ريال مدريد يعرفون أن حلم كريم بنزيمة كان دائماً الحصول على هذة الجائزة، على الرغم من أنه يحافظ على عدم لفت الأنظار ويلتزم بالمهنية ويفكر دائماً في الصالح الجماعي، ولكنه إعترف في كثير من المناسبات أن نقطة ضعفه هذة الجائزة.

فقد قال عن هذة الجائزة في عام 2009 بعد توقيعه مع ريال مدريد مباشرة: “إذا كنت تريد أن تحظى بالاعتراف في عالم كرة القدم، فعليك أن تفوز بها مرة واحدة على الأقل في حياتك”.

والأن وبعد 12 عام هل اقترب كريم بنزيمة من الوصول إلى حلمه في عالم كرة القدم، لننتظر ونرى.

error: Content is protected !!