برشلونة يفوز بالسرقة.. رد فعل ريال مدريد بعد فوز البرسا المثير

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل نادي ريال مدريد بعد فوز برشلونة المثير يوم أمس على فريق بلد الوليد بهدف نظيف في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

وكان برشلونة قد حقق انتصار صعب على بلد الوليد يوم أمس بهدف قاتل عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية فإن هناك خالة غضب داخل ريال مدريد من فوز برشلونة على بلد الوليد بالأخطاء التحكيمية.

وكتبت الشبكة في بداية تقريرها: ” برشلونة يفوز بالسرقة من جديد، الحكم خايمي لاتري عاد لإثارة الجدل وقدم واحدة من أسوأ مبارياته في مسيرته التحكيمية”.

واشارت الشبكة إلى أن الحكم تغاضي تماما عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق بلد الوليد بعدما لمست الكرة يد جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 61 من الشوط الثاني.

واضافت الشبكة أن هذه اللقطة إذا كانت مع أحد لاعبي ريال مدريد كان على الفور سيتم احتسابها ركلة جزاء ضد الفريق الملكي.

وتابعت الشبكة أن اللقطة الثانية المثيرة للجدل في مباراة برشلونة هي طرد لاعب بلد الوليد أوسكار بلانو بعد التدخل على عثمان ديمبيلي في لقطة كانت تستحق بطاقة صفراء على أقصي تقدير وليس بطاقة حمراء.

واكدت الشبكة على أن برشلونة لم يخسر اطلاقا مع الحكم خايمي لاتري حيث قاد 10 مبايات لبرشلونة فاز البرسا في 8 لقاءات وتعادل في مباراتين فقط ولم يتعرض لأي خسارة.

error: Content is protected !!