زيزو ينتظم في تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة تونغيت

انتظم لاعب وسط فريق الزمالك لكرة القدم أحمد سيد زيزو، في تدريبات فريقه اليوم الإثنين، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وجه القدم.

وتسببت الإصابة في غياب “زيزو” عن مواجهة الزمالك مع مولودية الجزائر، والتي انتهت بفوز الفريق المصري 2-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن “زيزو” شارك في الفقرات البدنية والفنية مع باقي اللاعبين، ليؤكد على جاهزيته لمواجهة الزمالك المقبلة في البطولة أمام فريق تونغيت السنغالي في الجولة السادسة بدور المجموعات.

ومن جهة أخرى، شهدت تدريبات الفريق زيارة رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي، عماد عبد العزيز، حيث حرص على دعم اللاعبين ومؤازرتهم قبل مواجهة تونغيت المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأضاف الموقع الرسمي للزمالك أن عبد العزيز عقد جلسة مع الفرنسي المدير الفني للفريق، باتريس كارتيرون، هنأه فيها على الفوز بلقاء المولودية، كما طالبه بضرورة تمسك الفريق بأمله في التأهل إلى دور الثمانية حتى آخر لحظة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، حيث سيكون على الزمالك الفوز على تونغيت السنغالي، مع خسارة مولودية الجزائر الذي سيحل ضيفاً في آخر جولة على الترجي التونسي متصدر الترتيب برصيد عشر نقاط والذي كان حسم تأهله إلى دور الثمانية في وقت سابق.

error: Content is protected !!