ليست الصفقات المجانية فقط … برشلونة يستهدف خمسة لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم الهجوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يفاضل في الوقت الحالي بين خمسة لاعبين من أجل تدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الكتالوني قد وضع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني كخيار اول له في الصيف لتدعيم الهجوم .

ويحاول الفريق الكتالوني البحث عن بدائل فعاله الفترة المقبلة تحسباً لفشل التعاقد مع هالاند في الصيف خاصه في ظل المبالغ المادية الضخمة التي يطلبها الفريق الألماني .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن النادي الكاتالوني يفاضل في الوقت الحالي بين الخماسي لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو لاعبي إنتر ميلان الإيطالي، ألكساندر إيزاك لاعب ريال سوسيداد، باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي، بالإضافة إلي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن الأمور في صفقة كين قد تكون معقده بعض الشئ، حيث أن إدارة توتنهام هوتسبير قد تطلب مبالغ مالية كبيرة في الصفقة، فيما يحاول النادي الكتالوني استغلال الأزمة المالية لإنتر ميلان للحصول على خدمات احد الثنائي لوكاكو ومارتينيز.

واختتم الصحيفة أن نادي برشلونة مازال يترقب أيضاً موقف الثنائي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي، سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي، اللذان ينتهي تعاقدهم مع نهاية الموسم الجاري.

error: Content is protected !!