اهمهم تدريب ميسي.. سيميوني يُفاضل بين ثلاثة عروض

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني يُفاضل في الوقت الحالي بين ثلاثة عروض للرحيل عن ألروخيبلانكوس.

وذكر موقع ” دون بالون ” أن المدرب الأرجنتيني قد تلقي ثلاثة عروض خلال الأيام المقبلة، بعد أن صرح برغبته في تجربة جديدة في مسيرته التدريبية قبل التقاعد .

وأشار الموقع أن كلا من إنتر ميلان الإيطالي، تشيلسي الانجليزي، بالإضافة إلي المنتخب الأرجنتيني لديهم رغبة في التعاقد مع سيميوني الموسم المقبل.

ويعد إنتر ميلان وجهه مميزة لسيميوني، حيث لعب بالفعل في مرحلته كلاعب كرة قدم ، ويحتفظون بذكريات رائعة له في جوزيبي ميادزا، بالإضافة إلي تعرض أنطونيو كونتي لانتقادات من قبل بعض التعاقدات ، مثل كريستيان إريكسن ، الذي لا يستخدمه ، ونتائجه ليست جيدة أيضًا. خاصة في دوري الأبطال حيث تم إقصاؤهم مرة أخرى في دور المجموعات.

أما تشيلسي فقد حاول التعاقد معه في عده مناسبات مسبقا، وتعد تلك الفرصة هي الأوفر حظا في ظل تراجع مستوي الفريق تحت قيادة فرانك لامبارد .

واختتم الموقع أن تدريب المنتخب الأرجنتيني وبالأخص وجود ميسي في بطولة كوبا امريكا هي فرصه لا تعوض بالنسبة لسيميوني من أجل ختام مسيرته التدريبية.

error: Content is protected !!