بعد خيانة برشلونة وميسي.. الداهية يخفض راتبه ويوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفريق عقب نهاية الموسم.

وبحسب موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، لا يزال يحلم بالدفاع عن ألوان الملكي.

واضاف الموقع، أن اللاعب كان على مشارف الانتقال لنادي برشلونة في الصيف الماضي ولكنه خان البرسا وميسي في اللحظات الاخيرة واختار اللعب بقميص مانشستر يونايتد.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب مستعد للحصول على راتب مخفض في ريال مدريد، من أجل الانتقال للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واكد الموقع على أن ريال مدريد قد يفكر في الصفقة بشكل جاد في الصيف المقبل فهناك مشاورات داخل مجلس الإدارة بأن فان دي بيك قد يكون خليفة مودريتش في وسط ملعب الفريق بالمستقبل القريب.

وكان ريال مدريد هو حلم فان دي بيك منذ أن كان ينشط ضمن صفوف أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن تراجع الريال عن الصفقة سمح لمانشستر يونايتد بضمه.

ولا يقضي دي بيك وقتاً سعيداً داخل مانشستر يونايتد، حيث أصبح بديلاً في خطط المدرب أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد.

ولهذا السبب اكدت بيئة اللاعب على أنه قد يرحل عن مانشستر يونايتد في أقرب وقت ممكن وأبلغوا بيريز رئيس ريال مدريد بأنه سيكون سعيد في حالة وصوله إلى البرنابيو مع تخفيض كبير في راتبه السنوي.

لمتابعة أخبار برشلونة عبر موقع كورة توب اضغط هنا

لمتابعة أخبار ريال مدريد عبر موقع كورة توب أضغط هنا

error: Content is protected !!