لا مكان لهم.. زيدان يُقرر طرد 4 لاعبين من ريال مدريد “الصفقات الفاسدة”

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قد قرر رحيل أربعة لاعبين عن سانتياغو برنابيو الموسم المقبل .

وذكر موقع “البرنابيو” الإسباني أن زيدان استقر على رحيل الرباعي ” إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، مارتن أوديجارد، ألفارو أودريوزولا ” عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم .

ولم يُقدم الرباعي القيمة المنتظرة منه والإضافة المتوقعة، رغم إنفاق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل استقطابهم قرابة 150 مليون يورو، وهو مبلغ خرافي على خزانه الميرنغي .

وتعاقد ريال مدريد مع إيدير ميليتاو مقابل 50 مليون يورو، فيما كلف المهاجم الصربي النادي قرابة 60 مليون يورو، بينما انضم أوديجارد مقابل 2.8 مليون يورو، وكلفت صفقة أودريوزولا النادي حوالي 35 مليون يورو.

وبالرغم من العجز الدفاعي لريال مدريد بالفترة الحالية خاصة في ظل هبوط مستوي فاران وغياب راموس بالمباريات الماضية إلا أن زيدان لم يعتمد على البرازيلي ميليتاو ليثير شكوك كبيرة حول اللاعب.

أما الصربي لوكا يوفيتش فلم يقنع زيدان بالاعتماد عليه هبوط مستوي اللاعب وكثرة إصابته وعدم التزامه مع الفريق دفع المدرب لاستبعاده لحساب كريم بنزيمة.

أما أوديجارد لم يحصل على فرصته حتي الآن بالرغم من تألقه في فترة الاعارة مع ريال سوسيداد ويعود السبب لتألق مودريتش هذا الموسم مع كروس وكاسيميرو في وسط الملعب مما دفع زيدان لاجباره على الجلوس على مقاعد البدلاء.

الأمر المحير الآخر في ريال مدريد هو أودريوزولا الذي عاد من إعارته مع بايرن ميونيخ ولم يعتمد عليه زيدان أيضا، حتي في غياب كارفاخال للإصابة قام المدرب بمشاركة ناتشو وفاسكويز في مركز الظهير الأيمن.

يذكر أن زيدان قد استقر على التعاقد مع ثلاث صفقات مدوية من أجل تعويض رحيل الرباعي الفاشل عن ريال مدريد في الصيف المقبل.

error: Content is protected !!