بسبب أغويرو .. غوارديولا يتلقى ضربة قوية في مانشستر

أفصح بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن السبب الذي جعل اللاعب سيرجيو أغويرو يغيب عن مواجهة فريقه أمام برمنغهام سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى عكس المتوقع، استبعد غوارديولا أغويرو من قائمة مانشستر سيتي التي واجهت برمنغهام سيتي اليوم الأحد في إطار مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السيتيزن بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها حساب مانشستر سيتي الرسمي عبر تويتر: “لسوء الحظ، كان أغويرو على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا، لذلك تم عزله لبضعه أيام”.

وأضاف غوارديولا في حديثه عن وضعية أغويرو: “إن أغويرو سلبي الآن لفيروس كورونا حتى الآن، لكن البروتوكول ينص على أنه إذا كنا متصلين بحالة مصابة بالفيروس فيجب أن نخضع للعزل”.

وعن جاهزية إيمريك لابورت للعب أوضح غوارديولا: “تدرب لابورت في جلسة منفردة لأول مرة منذ فترة، لذلك آمل أن يعود في غضون أسبوع، لا أعرف بالضبط ولكن آمل أن يكون على ما يرام في أسبوع، أو عشرة أيام”.

وأتم: “إذا اتبعت مسار فريقنا منذ وصولي ، فليس من السهل أن نخسر مباراة في بطولة إقصائية تلعب من مواجهة واحدة، لهذا السبب نحن في نهائي كأس كاراباو للمرة الرابعة على التوالي، في كل مباراة نلعبها ، سنحاول الفوز وإذا كان اللاعبون جاهزين فساعتمد عليهم”.

 

error: Content is protected !!