أخيراً .. ميسي يضع 3 شروط نارية للبقاء في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة قد وضع ثلاثة شروط من أجل البقاء داخل الكامب نو الموسم المقبل .

وذكر موقع ” دون بالون ” أن هدف ميسي هو بناء مشروع قوي للبلوغرانا من أجل حصد البطولات التي طالما عشقها منذ أول لحظات تواجده في الكامب نو .

وأشار الموقع إلى أن ميسي قد اشترط تجديد تعاقد النجم الشاب أنسو فاتي والذي من المنتظر أن ينتهي في صيف عام 2022 ، بالإضافة إلي الحفاظ على الموهبة الشابة بيدري مستقبلاً .

فيما كان ثالث الشروط للاسطورة ميسي هو العمل على رحيل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان نهائياً خارج الكامب نو بعد الأداء المنخفض الذي ظهر به منذ انتقاله إلي البلوغرانا قادماً من أتلتيكو مدريد .

وتوترت علاقة ميسي مع برشلونة في الصيف الماضي بسبب دخوله في العديد من الأزمات مع بارتوميو رئيس مجلس الإدارة السابق وعلى آثرها أرسل ميسي فاكس رسمي للنادي طلب فيه بالرحيل عن الفريق.

وكان ميسي قد اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي ولكن بارتوميو طلب منه دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ700 مليون يورو للرحيل، ولذلك تراجع ميسي وفضل البقاء حتي نهاية عقده بدلا من الذهاب للمحاكم ورفع قضية ضد نادي عمره.

يذكر أن ميسي ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري وسط أنباء كبيرة من انتقاله إلي احد أندية باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

error: Content is protected !!