تعليق مثير من زيدان حول رحيل راموس على طريقة رونالدو

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على رحيل راموس قائد الفريق على طريقة كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم.

وقال زيدان تعليقا على رحيل راموس: خروج راموس مثل كريستيانو؟ سنرى ما سيحدث، في الوقت الحالي هو هنا ونحن نفكر في مباراة الغد”.

واضاف: “التحدث مع اللاعبين حول مشكلة التجديدات؟ لقد تحدثنا عن ذلك ولكن المهم في النهاية هو أن يتم إصلاح الأمر، ما أريده للاعبين هو أن يتم إصلاح تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن، ولكن ما أريده هو أن يكونوا مستعدين للعب، التدريب والظهور بشكل جيد وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

وتابع:”راموس ولوكاس يعتقدان أن مستقبلهما يكمن خارج مدريد؟ لا أريد ذلك، لكن في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، الشيء المهم هو أن يتم إصلاح الأمر”.

وعن تعليق مباراة الغد أمام أوساسونا بسبب حالة الطقس قال: “نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، لا نعلم ما قد يحدث غدًا. سنسافر اليوم وسنكون في حالة استعداد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة”.

وعن اصابة بيفيروس كورونا قال: :”في النهاية كانت نتيجة الفحص سلبية وهذا كل شيء، كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما ولكن في النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق اليوم وسأستطيع السفر غدًا. الآن تركيزنا على مباراة الغد”.

error: Content is protected !!