أندية عالميةالدوري الإسبانيبرشلونة

“تألق بنزيما وصدارة الريال ونهائي باريس”.. تصريحات نارية من لينجليت مدافع برشلونة

تحدث الفرنسي كليموه لينجليت مدافع نادي برشلونة، عن المنافسة المشتعلة مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة ويليه برشلونة في المركز الثاني برصيد 69 نقطة وذلك بعد مرور 32 جولة من المسابقة.

وقال كليموه في تصريحاته اليوم: “البطولة نُستأنف بشكل جيد، أولاً، لأنه لا توجد حالات إيجابية بين اللاعبين ولكن أيضاً لأننا نعطي بعض المتعة للجماهير والمشاهدين”.

وتابع: “عندما تكون لاعب كرة قدم فإن أفضل شيء هو اللعب في ملاعب كاملة مكتظة بالجماهير، الآن علينا التكيف، أتمنى فقط ألا يستمر ذلك إلى الأبد لأن اللاعبين والجماهير خلقوا ليحتفلوا معاً”.

وأضاف: “اللعب بدون جمهور؟.. الأمر ليس صعباً، ما زلنا نُنافس من أجل الحصول على المركز الأول في الدوري الأسباني مع ريال مدريد ومن حيث التحفيز، من الصعب القيام بعمل أفضل”.

وعن حصول ريال مدريد على نقطتين حاسمةً في الصدارة، قال كليموه: “حاسمة؟ لا! لا تزال هناك ست مباريات متبقية، سنُقاتل حتى النهاية، أستطيع أن أرى المنافسة على البطولة تستمر حتى الجولة الأخيرة، سنحاول مواصلة الفوز آملين الضغط عليهم حتى المرحلة النهائية”.

وعن تألق مواطنه كريم بنزيما مع ريال مدريد، قال: “أن تكون لاعباً أساسياً لمدة 11 عاما في ريال مدريد ليس أمراً للجميع. هذا العام يُقدم موسماً عظيماً آخر”.

واستطرد: “ليس هناك شك في أن كريم بنزيما هو أحد أفضل المهاجمين الفرنسيين في التاريخ”.

وتطرق كليموه للحديث عن مواطنه فاران مدافع ريال مدريد، حيثُ قال عنه: “فاران لاعب جيد جدا مع خبرة لا تصدق. بالنسبة لي، من الرائع التعاون معه و أغتنم الفرصة مع المُنتخب للتجسس عليه ونسخ كل ما يفعله بشكل جيد (يضحك)”.

وعن بطولة دوري أبطال أوروبا، أكد كليموه لينجليت: “نهائي دوري أبطال بين برشلونة وباريس سان جيرمان سيكون حُلماً”.

الوسوم

مني العوضي

محرر صحفي متخصص في قسم الرياضة العالمية والمتابعة كل الدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق