نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يرفض صفقة القرن.. خاميس يخون الملكي مع العدو .. رحيل المهاجم المظلوم

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الأحد الموافق 7-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

قميص هازارد الجديد يكشف عن رحيل لاعب جديد من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، استقر على رحيل لاعب جديد من صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما ضم عدد مميز من الصفقات الكبرى.

ووفقا لصحيفة أس الإسبانية، فإن البلجيكي إدين هازارد المنضم حديثا للفريق سيرتدي القميص رقم 7 في الموسم المقبل، وهو مامهد الطريق لرحيل ماريانو دياز لاعب الريال.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن خطة الريال هي أخذ القميص رقم 7 من ماريانو دياز لمنحه لهازارد، على أن يغادر دياز قلعة البرنابيو هذا الصيف، وكان هازارد قد طلب ارتداء الرقم 10 ولكن مودريتش رفض ترك القميص.

وكان الريال قد نجح في ضم هازارد في كبرى صفقاته الصيفية مقابل 100 مليون يورو قادما من تشيلسي.

سر رفض زيدان صفقة القرن في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سر رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، لصفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، والذي كان قريبا من الانتقال لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل أن ينسحب الملكي بفرمان من زيدان.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن زيدان، أغلق ملف التعاقد مع أي جناح في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي رودريجو جوس.

وتابعت الصحيفة، أن زيدان كان يخشى من ضم نيمار لأنه سيكون عقبة أمام تطور البرازيلي فينيسيوس جونيور مستقبلًا، لأن اللاعب الشاب لن يجد مساحة كافية للمشاركة بالمباريات، لا سيما أنه ظهر بمستوى جيد خلال الموسم المنتهي.

خاميس يرفض نابولي من أجل خيانة ريال مدريد

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن خاميس رودريغيز لاعب وسط فريق ريال مدريد رفض الانتقال لنادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت صحيفة لا سيكستا في تقريرها اليوم: في كولمبيا يؤكدون أن خاميس رودريغيز رفض الانتقال لنادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي خلال الميركاتو الجاري.

واضافت التقارير، أن خاميس رودريغيز رفض الانتقال لنادي نابولي لأنه ينتظر عرضاً من أتلتيكو مدريد في الفترة المقبلة ليكون بديلاً للراحل الفرنسي أنطوان جريزمان عن الفريق.

وبات جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد قريب للغاية من الانتقال لنادي برشلونة الإسباني عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ120 مليون يورو.

زيدان يفاجئ ريال مدريد بقرار حاسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الإبقاء فقط على 23 لاعبا معه خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ABC” في تقرير لها اليوم الأحد: “خفض ريال مدريد عدد الموجودين في قائمته من 40 إلى 32 لاعبًا وهناك 14 شخصًا لا يطمئنون بعد إلى استمراريتهم حيث أن اليوم زيدان لديه فقط 18 لاعبا من المؤكد أنهم لن يرحلوا عن الفريق”.

وتابعت: “يوم 10 يونيو ، أي بعد 3 أسابيع من انتهاء الليجا ، كان هناك 40 لاعبًا في قائمة الفريق الأول لريال مدريد وبعد 3 سنوات من الانتصار ثم موسم سيء كان على النادي اتخاذ قرارات صارمة للمستقبل وكان زيزو بحاجه إلى التعاقد مع مجموعة جديدة واتخاذ القرارات بشأن من سيستمر معه في المستقبل”.

وأضافت: “واجه النادي التعزيزات أولًا حيث قاموا بضم مجموعة من عمليات الشراء التي ضخت الطاقة في جميع الخطوط ، ميندي وميليتاو هما الأساسان الجديدان للدفاع ويقدم يوفيتش ورودريجو أسلوبًا آخر للهجوم بينما يمثل هازارد محور الهجوم الجديد للفريق ، صفقات أوصلت عدد اللاعبين إلى 40 لاعبا”.

ثلاثي جديد يقترب من الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف

يسعى مسئولو فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في التعاقد مع ماريانو دياز مهاجم فريق ريال مدريد، لتدعيم صفوف السبيرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة ABC ، أن الإسباني أوناي أيمري مدرب أرسنال طلب ضم لوكاس فاسكيز، بينما طلب بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام ضم ماريانو وسيبايوس.

وتابعت الصحيفة، الريال قام بالاستغناء عن عدد من لاعبيه عن طريق الإعارة أو البيع، حيث انتقل ريجيليون و أوديجارد إلى أشبيلية و سوسيداد على سبيل الإعارة.

وواصلت الصحيفة، من المنتظر أن يرحل ثيو إلى ميلان، ورودريجيز إلى نابولي و مايورال إلى أكثر من يدفع الأموال للتعاقد معه، كما أنه من المتوقع أن ينتقل سيبايوس إلى توتنهام .

وأتمت ABC ، أن دياز من اللاعبين المطلوبين في توتنهام ليكون بديلا ليورينتي الذي يقترب من الرحيل عن السبيرز.

ريال مدريد يتعاقد مع البروفيسور

حسم نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع المعد البدني جريجوري ديبونت الملقب بـ”البروفيسور” لخلافة الراحل بينتوس في الجهاز الفني للفريق.

وكتبت صحيفة ABC في تقريرها، أن ريال مدريد تعاقد مع ديبونت بناء على تعليمات من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بعد المعرفة السابقة بينهما.

واشارت الصحيفة إلى أن دقة المعد البدني واهتمامه بالتفاصيل دفع زيدان للتعاقد معه وجلبه لمعاونته في الجهاز الفني للفريق بالموسم المقبل.

واكدت الصحيفة على أن المعد البدني لريال مدريد كان سبباً لنجاح المنتخب الفرنسي في كأس العالم الماضية بروسيا 2018 بناء على العمل والجهد الذي قدمه مع الديوك.

error: Content is protected !!