نشرة أخبار برشلونة| البرسا يضم صفقتين بشكل رسمي.. وميسي يحدد بديل جريزمان.. وفالفيردي يحل الأزمة

نشرة أخبار برشلونة اليوم الاحد الموافق 7-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

رسمياً.. برشلونة يتعاقد مع صفقة يابانية

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده الرسمي مع اللاعب الياباني هيروكي أبه من فريق كاشيما أنتلرز خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد سلسلة من المفاوضات من جانب الطرفين بالفترة الماضية.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن برشلونة نجح في التعاقد مع اللاعب الياباني هيروكي أبه بعقد لمدة 3 مواسم مع موسمين اختيارين في حالة كانت هناك رغبة باستمرار اللاعب ضمن صفوف النادي.

واضافت الصحيفة، أن برشلونة تعاقد مع هيروكي البالغ من العمر 20 عاماً مقابل 1.1 مليون يورو وقد يسافر اللاعب مع الفريق الأول للولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد للموسم الجديد.

لعب هيروكي في مسيرته الكروية 79 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع 7 آخرين ليكون التوقيع الثاني لبرشلونة اليوم على مستوي الشباب بعدما تعاقد النادي مع الإنجليزي الشاب لوي باري من نادي وست بروميتش.

مفاجأة.. ميسي يحدد بديل جريزمان في برشلونة

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة حدد الصفقة القادمة للنادي حال فشل التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن نادي برشلونة طلب التعاقد مع جريزمان من أتلتيكو مدريد حيث ينوي البرسا دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ120 مليون يورو ولكن المفاوضات شهدت أزمة من جانب أتلتيكو مدريد بعدما اتهم اللاعب وبرشلونة بالخيانة لدخولهم في مفاوضات منذ 3 شهور دون الرجوع للإدارة.

واضاف الموقع ، أن ميسي يفكر في طرح باولو ديبالا على قائمة تعاقدات برشلونة حال فشل التعاقد مع جريزمان خاصة بعد أن خاض الثنائي آخر لقاء مع المنتخب الأرجنتيني أمام تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وعودة العلاقة الطبية بينهما.

وتابع الموقع، أن برشلونة ينوي كسر الشرط الجزائي في عقد جريزمان بدفع 120 مليون يورو ولكنه في حالة فشل اتمام الصفقة سيدفع نفس المبلغ ليوفنتوس لضم ديبالا وهو رقم مقبول بالنسبة للنادي الإيطالي.

رسميا.. برشلونة يتعاقد مع موهوب جديد

حسم نادي برشلونة الإسباني بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو التعاقد مع موهوب جديد ضمن صفقات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن تدعيمات صفوف النادي قبل خوض الموسم الجديد.

ذكرت شبكة ESPN أن نادي برشلونة نجح في الحصول على توقيع الإنجليزي الشاب لوي باري من نادي وست بروميتش خلال الصيف الجاري.

واشارت الشبكة إلى أن برشلونة تعاقد مع اللاعب ونجح في خطفه من باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة بعد أن كان قريب من الاتفاق مع النادي الفرنسي .

لوي باري البالغ من العمر 16 عاما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم وقد يكون له دور كبير في برشلونة بالمستقبل.

عاجل.. جريزمان يدفع الشرط الجزائي ويوقع لبرشلونة

اكدت تقارير صحفية إسبانية على أن ممثلو الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد سيدفعون الشرط الجزائي في عقده مع النادي يوم غد الإثنين أو الثلاثاء بأقصي تقدير ليتم الإعلان عن صفقة جريزمان وبرشلونة في الساعات القادمة.

وافادت صحيفة آس الإسبانية، أن ممثلو جريزمان سوف يضعوا في مقر الليجا شيك بقيمة 120 مليون يورو وهو شرط إنهاء عقده مع أتلتيكو مدريد.

واضافت الصحيفة، أن صفقة تعاقد برشلونة مع جريزمان سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء، وبعدها يصل اللاعب يوم الخميس إلى برشلونة من أجل تقديمه لجماهير الكامب نو يوم الجمعة.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد طلب من جريزمان الحضور للتدريبات اليوم الاحد إلا أن اللاعب رفض ذلك وأبلغ النادي بدفعه لقيمة الشرط الجزائي في عقده للانتقال إلى برشلونة.

برشلونة يحسم موقفه من عودة داني ألفيش

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن برشلونة الإسباني وضع البرازيلي داني ألفيش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن اهتماماته هذا الصيف.

صحيفة “آس” الإسبانية نقلت عن مصادر من نادي برشلونة: “المصادر قالت لنا أن داني ألفيس موجود على طاولة التعاقدات، ولكن ليس أولوية أولى”.

اللاعب البرازيلي كان قد أعلن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بعد فترة من التألق والتميز، ليخوض مرحلة جديدة في مسيرته.

ويستعد ألفيش مع منتخب السامبا لمواجهة بيرو مساء اليوم الأحد في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019.

تقارير تكشف العقوبة المنتظرة على جريزمان بسبب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العقوبة المحتملة على الفرنسي أنطوان جريزمان حال غيابه عن التدريبات الجماعية مساء اليوم لفريق أتلتيكو مدريد.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أبلغ جريزمان في الساعات الماضية بضرورة حضوره للتدريبات لبدء فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد، إلا أن اللاعب رفض الفكرة وأعلن تمرده على النادي.

ذكرت شبكة goal العالمية، أن جريزمان يجب عليه الالتحاق بمران أتلتيكو مدريد، بعد تلقيه التحذير، أتلتيكو هو النادي الذي ينتمي إليه ويدفع له راتبه، إذا لم يفعل ذلك، فسوف يتعرض لعقوبة خطيرة أو خطيرة للغاية، والتي قد تكون في نهاية المطاف ايقافه عن العمل والراتب.

واضافت الشبكة، أن اذا تأكد غياب جريزمان اليوم و غدا يواجه وفقا للقوانين عقوبة ايقاف عن العمل من 2-10 ايام و غرامة 7% من راتبه الشهري ممكن ان تصل لحدود 200000 يورو.

أما اذا غاب لليوم الثالث تواليا يواجه وفقا للقوانين عقوبة ايقاف 11-30 يوم مع عقوبة 25% من راتبه الشهري.

عقوبة صادمة في انتظار ميسي

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة فياناظار عقوبة صادمة بعد طرده امام تشيلي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إنه في انتظار قرار اللجنة التأديبية لاتحاد أمريكا الجنوبية (كونمبول)، حيث يمكن ان يتم ايقاف ميسي مباراتين.

وسيكون هذا الايقاف في المباريات الرسمية، اي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، التي تبدأ في مارس، ويمكن لميسي اللعب في المباريات الودية.

تحدث قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفوز على تشيلي 2-1 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كوبا امريكا 2019 كاشفا سبب رفضه المشاركة في حفل توزيع الجوائز وسبب طرده.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية :مع إعطاء بطاقة صفراء ، كان من الممكن أن ينتهي الأمر بالنسبة لكلينا، ربما أدفع فواتير ما قلته في المرة الماضية ، الشيء المهم هو أن الفريق أنهى كأس البطولة بشكل جيد.

فالفيردي يحل أزمة برشلونة الكبري

بدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في التفكير الجاد بالتشكيلة الأساسية للبرسا بالموسم الجديد.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن فالفيردي طلب من برشلونة ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن وآخر أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن الإدارة رفضت هذه الفكرة للانشغال بتمويل صفقات نيمار وجريزمان.

واشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي سيكون مطالب بالبحث عن ظهير أيمن وآخر أيسر دون تكلفة، وبالتالي فكر المدرب في منح موسي واجي لاعب برشلونة الشاب فرصة المشاركة في الجانب الأيمن ومساعدة نيلسون سيميدو وفي هذه الحالة لن يكلف النادي أي أموال.

أما في الجانب الإيسر، يتجه برشلونة للتعاقد فيليبي لويس الظهير الإيسر لاتلتيكو مدريد بشكل مجاني بعد نهاية عقدة مع الروخي بلانكوس لمساعدة جوردي ألبا في هذا المركز.

اتجاه فالفيردي في التعاقد مع فيليبي لويس لمساعدة جوردي ألبا في الظهير الإيسر مع الاعتماد على موسي واجي في الجانب الأيمن لن يكلف النادي أي أموال وبالتالي نجح المدرب في حل هذه الأزمة.

error: Content is protected !!