كيكي سيتين يكسر صمته ويفضح برشلونة بشأن الصفقة المنتظرة

خرج كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن صمته خلال تعليقه على رحيل آرثر ميلو لاعب وسط الفريق إلى يوفنتوس الايطالي.

واكد كيكي سيتين على أن إدارة برشلاونة لم تبلغه بأي شئ حول رحيل آرثر ميلو أو التعاقد مع بيانيتش في صفقة تبادلية خلال تصريحاته اليوم.

وقال كيكي ستيين: النادي لم يبلغني أن آرثر سيرحل ، آرثر يجب ان يقاتل ويلعب ماتبقى من مباريات هذا الموسم وأن يكون إحترافياً ويقدم مالديه للنادي الذي يدفع مرتبه.

واضاف: آرثر يتدرب معنا بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يلعب غدا، أتمنى أن لا تؤثر عليه الأخبار التي يتم تداولها حول مستقبله .

وتابع:ما سيحدث مع آرتور هو ما حدث للعديد من الأندية واللاعبين، هناك من سيفكر بأنها ستكون فكرة جيدة وهناك من سيفكر بأن علينا الإنتظار بحكم سنه الصغير، هذه الأشياء لن نستطيع فهمها أبداً، ما زلت اعتمد على آرثر، هو يلعب لفريقنا حاليا وهو مهم بالنسبة لنا كباقي اللاعبين.

وواصل: أنا في حديث دائم مع الإدارة بخصوص ما يحدث والتعاقدات الممكنة وغير ذلك، إلا أنني لا أطلب منهم الكثير من التفسيرات عن الإشاعات ، تركيزي حول المباريات ومحاولة الفوز بها.

واشارت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها إلى أن كيكي سيتين أعلنها بكل وضوح بأنه يخلي مسؤوليته عن ماحدث في صفقة آرثر بعد قوله .. (النادي لم يبلغني شيء عن مستقبل آرثر)

واضافت الصحيفة في تقريرها: لا يمكن إخفاء حزن سيتين في المؤتمر الصجفي ، المدرب لايعرف شيء عن مستقبل آرثر الا عبر الإعلام ، لم يتم استشارته في الصفقة التبادلية مع اليوفي.

error: Content is protected !!