كلوب عن الفوز بالبريميرليج… “أراد اللاعبون كتابة تاريخهم”

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بعد إحرازه لقب الدوري الإنجليزي للريدز.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالاحتفال بلقب البريميرليج :”‏ أنا سعيد ، أنا سعيد حقًا ، من الواضح أنها لحظة جيدة جدًا ، يظهر لي أنه إنجاز كبير حقًا ، رحلة رائعة قام بها اللاعبين في وقتي هنا “.

وأضاف :”‏ أراد الناس أن يكون لهم تاريخهم ، وأراد اللاعبون كتابة تاريخهم ، لقد أُعطينا الوقت وإسخدمنا ذلك الوقت بشكل جيد ، يعرف الناس أنني أعرف مدى أهمية ذلك بالنسبة لنا ، ومدى أهمية المدرب ، لن يكون ذلك ممكنًا بدونهم ، هذه هي الحقيقة”.

وتابع قائلاً :” لم يكن لدي شك في تحقيق البريميرليج ، لكن لم أكن أعلم أنه سيحدث ، الفرق الأخرى جيدة ، أنت بحاجة إلى بعض الحظ ، لم أكن متأكد من أن ذلك سيحدث ، لكنني كنت أعلم أننا سنصبح فريقًا جيدًا حقًا “.

وواصل حديثه :” أريد أن أعيش لمدة 30 أو 40 عامًا أخرى ، لذلك أنا غير مهتم بالتماثيل ، لا يجب أن تُقارنني بالأرقام الرائعة ، ما فعله بيل شانكلي ، وتولى بوب بيزلي كل شيء وفاز بهِ ، وكان كيني دالغيلش لاعبًا ومدربًا ، لا توجد مقارنة ممكنة “.

وأشار:”لن نتوقف ، هذا لا يعني أننا سنفوز بكل شيء ، الفرق الأخرى ستكون أفضل ، لا أستطيع الوعد بأننا سنفوز بشيء ، ولكن يمكنني أن أعدك بأننا سنفعل كل شيء للتحسين وأعتقد أن ذلك ممكن “.

وأتم حديثه، قائلاً :”ما أحبه حقًا هو عندما يكون لديك نادٍ ناجح في كرة القدم وتعطيك المدينة دفعة ، أنا سعيد حقا بذلك ، بالإضافة إلى أننا لعبنا موسمًا جيدًا ، إنها علامة للمستقبل ، هناك بعض الأجواء التي تتطلع إليها ، وأنا سعيد حقًا لأننا فعلنا ذلك “.

error: Content is protected !!