نجم مانشستر يونايتد السابق يستفز السيتي بسبب ريال مدريد

أدلى برباتوف نجم مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين الأسبق، بتصريحات صحفية، صباح اليوم الخميس، أثار خلالها غضب مانشستر سيتي، بشأن مباراته أمام ريال مدريد الإسباني، بدوري أبطال أوروبا.

وقال برباتوف:”‏ مهمة مانشستر سيتي ستكون صعبة ضد ريال مدريد في مباراة الإياب من دور الـ16، كما أن غياب سيرجيو أجويرو سيكون ضربة موجعة للسيتي”.

وأضاف قائلاً :”‏ على الرغم من فوز مانشستر سيتي في البرنابيو ، وتقديم خيسوس لدور كبير في تلك المباراة ، لا يمكن لمانشستر سيتي أن يضمنوا التأهل للدور المقبل لأن كل شيء يمكن أن يحدث في هذه المباراة ضد ريال مدريد”.

وتابع :” ‏وصل ريال مدريد بشكل جيد بعد التوقف ويقدمون كرة قدم رائعة ، وهم يقاتلون من أجل الفوز بالدوري الإسباني ، لذلك سيكون عندهم الحافز وأنهم قادرين على القيام بشيء خاصة في حال خوض المباراة بدون جماهير اعتقد أن حظوظ الفريقين متساوية”.

وأتم حديثه منتقدًا بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي :” جوارديولا في الدوري الإنجليزي الممتاز كان فاشلاً، أولاً، لأنه لن يفوز به، بالإضافة الى أنه حتى لم يتمكن من تحدي ليفربول المتصدر الذي بات على أعتاب التتويج باللقب، ولا يزال لديه دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكلاهما صعب للغاية للفوز به”.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم انتهت بين ريال مدريد والسيتي بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف على الميرنجي، في ملعب سانتياجو برنابيو، وفي انتظار مباراة الحسم في شهر أغسطس بملعب الإتحاد.

error: Content is protected !!