تصريح رسمي.. خاميس يفجر مفاجأة عن مستقبله

كشف خاميس رودريغيز لاعب وسط فريق ريال مدريد الاسباني عن حقيقة وجود خلاف مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وقال خاميس في تصريحاته: مشاكل مع زيدان؟ لم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق. كل مدرب له أذواقه، لدينا علاقة عمل طبيعية، يقال الكثير عني وتقريبًا كل الأكاذيب تُقال عني أكثر ما يزعجني هو أن مهنيتي مشكوك فيها، وأنا لا أقبل ذلك أنا محترف للغاية ولهذا السبب وصلت إلى حيث وصلت.

واضاف: ما يجعلني أشعر بالهدوء هو أن الناس الذين بجانبي وعملوا معي، يعرفون ما أتحدث عنه. أنا أهتم بنفسي كأي شخص آخر، أتدرب كثيرًا في حياتي اليومية وأريد دائمًا أن أتحسن.

وعن البقاء في الريال قال: في المستقبل ليس من المعروف ما سيحدث، ولكن إذا أعطوني خيارًا، فسأختار ناديًا يمكنني فيه إظهار قدراتي. هناك دائمًا سبب للكفاح والمثابرة. في غضون أيام قليلة، سأصبح في التاسعة والعشرين من عمري، حيث أعتني بنفسي وأعمل، أعتقد أنه سيكون لدي عدة سنوات متبقية على أعلى مستوى والآن أريد أكثر من أي وقت مضى أن أثبت لنفسي أنه يمكنني الاستمرار في البقاء بين نخبة اللاعبين.

وعن الإهانات الموجهة لزيدان في كولومبيا لعدم مشاركته قال: لا يبدو من العدل بالنسبة لي أن شخصًا لا يتم إحترامه من أجل عدم إشراك لاعب لا أوافق على الإهانة سأطلب المزيد من الاحترام!

وعن شعوره بالاستبعاد قال: أنا صادق وأحب التنافس، أريد أن أتواجد دائمًا. في مدريد هناك لاعبون ذوو جودة عالية وأعلم أنه مع موهبتي، وبعض الاستمرارية، يمكنني مساعدة الفريق في العديد من الجوانب. لكنني أفهم أن زيدان لديه لاعبيه الذي يثق بهم، لقد فاز معهم بأشياء مهمة.

error: Content is protected !!