صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وآرسنال

أشارت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن هناك إمكانية كبيرة لحدوث صفقة تبادلية بين برشلونة الإسباني ونظيره آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت الكتالونية” فإنه بعد إصابة بيرند لينو حارس مرمى آرسنال في ركبته ضد برايتون، ومن المتوقع أن لا تقل مدة غيابه عن ستة أشهر، بدأ الحانرز في التفكير في ضم حارس مرمى بديل.

وأضافت الصحيفة أن آرسنال أبدى اهتمامه الكبير بضم نيتو حارس مرمى برشلونة الإسباني، خاصة وأن الجانرز يحاول استغلال إمكانية طلب البارسا ضم المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم آرسنال، والذي يضعه الفريق الكتالوني كخيار بديل في حال فشل صفقة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت “السبورت” أنه نتيجة لذلك، قد تكون هناك محادثات بين الفريق الإنجليزي والفريق الكتالوني، من أجل إبرام صفقة تبادلية بينهما، تتضمن انتقال نيتو لآرسنال وأوباميانج لبرشلونة.

ومن الجدير بالذكر أن البارسا كان قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم أوباميانج خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية كبديلاً يعوض غياب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم البارسا، إلا ان المفاوضات بين الجانرز وبرشلونة باءت بالفشل.

error: Content is protected !!