مانشستر يونايتد يمدد عقد سكوت مكتومناي رسمياً

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً، عن تجديد عقد سكوت مكتومناي لاعب وسط الفريق حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال بيان نادي مانشستر يونايتد: “سكوت، 23 سنة، هو نتاج لأكاديميتنا الشهيرة وقد كان في النادي منذ عام 2012، وظهر لأول مرة في عام 2017 ضد أرسنال وشارك في 75 مباراة مع الفريق الأول، وسجل 6 أهداف”.

وأبدى سكوت سعادته بتوقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد حيثُ قال: “أفهم أن لدينا جميعاً أشياء أخرى كثيرة يجب التفكير فيها بالوقت الحالي، يسعدني جداً أن أوقع هذا العقد وألعب دوراً في المستقبل مع هذا الفريق”.

وأضاف: “أتمنى أن يظهر شغفي بالنادي في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب، سأستمر في تقديم كل شيء لهذا النادي كلما ارتديت قميصه”.

وتابع: “أود أن أشكر المدير الفني على الإيمان الذي أظهره بي والجميع في النادي أيضاً، إنني أتطلع إلى إنهاء هذا الموسم على أعلى مستوى ونأمل أن نحقق أهدافنا”.

ومن جانبه، قال أولي سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد: “حقق سكوت أداءً جيداً بشكل كبير منذ أن انضممت إليه وكان جزءاً حيوياً من خط وسطنا،نعلم أن سمات سكوت ستكون رصيداً أساسياً للفريق خلال السنوات القادمة”.

وأكمل: “كما نقول دائماً إن الأكاديمية هي حجر الأساس للنادي، وبعد أن وصلنا إلى النظام، يعلم الجميع أن سكوت أظهر العقلية الدقيقة التي تحتاجها للنجاح في مانشستر يونايتد، أتطلع إلى رؤية تحسنه المستمر في السنوات القادمة”.

https://twitter.com/ManUtd_AR/status/1275349138075459587

error: Content is protected !!