رسميا.. الاهلي ينهي علاقته بحسام عاشور

أعلن سيد عبدالحفيظ،مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن علاقة حسام عاشور قائد الفريق انتهت بالنادي، بعد القرار الأخير الذي صدر من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وكان عبد الحفيظ قد أعلن عبر الموقع الرسمي للنادي عن انتهاء علاقة عاشور بالأهلي، قائلاً :”عاشور أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي، حيث تم توجيه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الأهلي، وتمنى له التوفيق في خطوته القادمة”.

وكان عاشور قد تغيب عن إجراء الطبية التي قام بها لاعبو المارد الأحمر صباح أمس الأحد،إلا أنه صرح أن الأهلي لم يبلغه بموعد المسحة  لذلك لم يحضر للنادي، ليعلن بعدها الأهلي انتهاء علاقة عاشور بالنادي.

وأضاف عبدالحفيظ : “هناك اهتمام بالغ بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، وأنا حريص علي متابعة كل التفاصيل وحتى إن كانت صغيرة مع الجهاز الطبي”.

وأنهى حديثه قائلاً : “النادي حريص على توفير كل الإمكانات التي تساعد علي سلامة عناصر المنظومة، وأيضا الجانب الإداري والتعامل بين الافراد سواء بالنسبة للموظفين أو العمال، كل هذه الأمور تمت مراجعتها بما يضمن سلاسة العمل وفي نفس الوقت تأمين سلامة الجميع”.

error: Content is protected !!