رد قوي من مودريتش على منتقديه

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء على عودة الكرواتي لوكا مودريتش لمستواه المعهود وذلك خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الخميس الماضي بالدوري “الليجا”.

وانتصر ريال مدريد على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد حيث جاءت الأهداف عن طريق؛ كريم بنزيما “هدفين” وماركو أسينسيو “هدف”.

وكان مودريتش قد قال في تصريحات صحفية قبل 72 ساعة من مباراة ريال مدريد وفالنسيا”: “أنا مُتأكّدٌ من أنه بإمكاني اللعب بأعلى مستوياتي لموسمين إضافيين، وأُريد إنهاء مسيرتي في ريال مدريد، ولكن ذلك يعتمد على النادي”.

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقريرها عن مودريتش: “ينتهي عقد لوكا مودريتش في 30 يونيو 2021، ويُريد الكرواتي أن يبقى مهمًّا في ريال مدريد، حيث كان شمعةً مضيئةً في هجوم الفريق ضد فالنسيا، وأظهر الأسباب التي جعلته ذو مكانةٍ أساسية في تحقيق هذا الكم الهائل من البطولات على مستوى دوري الأبطال”.

وتابعت: “لقد كان جزءٌ أساسي وعمود فقري مع كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس، وقد تضاءلت فرصة خروجه نحو الدوري الإيطالي في الأشهر الأخيرة، وكلمات مودريتش تؤكد بأنه تجاهل هذا المسار تمامًا، ويمكن أن يؤثر قراره على النرويجي مارتن أوديغارد”.

وأضافت: “بمجرد انتهاء هذا الموسم في أغسطس، وبعد رؤية حالات المغادرين المحتملين مثل خاميس وبيل، سيحين الوقت لتحليل حالة الفريق وإذا ما كانت عودة النرويجي مهمة، فـ الفريق الملكي يُريد الحفاظ عليه بأي ثمن”.

error: Content is protected !!