“ماركا” تكشف عن 3 صفقات جديدة لريال مدريد بعد التوقف

يواصل فريق ريال مديد خطواته للمنافسة على لقب الدوري الإسباني 2019/20 وذلك بعد عودته عقب التوقف الأخير بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وفاز ريال مدريد على فالنسيا يوم الخميس الماضي، بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في مباراة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري الإسباني بـ65 نقطة بينما برشلونة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية عبر تقرير لها، اليوم السبت، أنهناك صفقات جديدة لريال مدريد بعد فترة التوقف الماضي وهم؛ ماركو أسينسيو العائد من الإصابة ولياقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وإيدين هازارد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الدقائق الـ 80 التي شارك بها هازارد ضد فالنسيا كانت بمثابة سرد لكيفية لعب كرة القدم من حيثُ الجودة، الرؤية، القيادة، الذكاء، الخطر المستمر، فاللاعب الذي سيكون سلاحاً لريال مدريد في قادم النهائيات، وبالنسبة لماركو أسينسيو فقد لعب وقت أقل، إصابة أكبر، توقف أطول، ولكنه ظهر وسجل.

وتابعت: “أما بنزيما، ما الذي سأقوله عزيزي القارئ! ثنائيته مع هازارد مثالية، سجل هدفين، لقد استولى على مكان كريستيانو وكان قائد الهجوم وليس جاريث بيل”.

error: Content is protected !!