زيدان يتوقع نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية

توقع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية يوم غد الجمعة في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

وقال زيدان بعد فوز الريال على فالنسيا: “غدا سأشاهد مباراة برشلونه وإشبيليه، لكنني لا أعتقد أن برشلونة سيخسر المباراة لا اعتقد أن برشلونة سيفقد أي نقطة”.

واضاف زيدان: قمنا بعملنا وأضفنا 3 نقاط جديدة كنا الفريق الأفضل منذ الدقيقة الأولى، واليوم نغادر الملعب بسعادة غامرة للطريقة التي لعبنا بها.

واضاف: حصلنا على ثلاث نقاط ضد منافس قو في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد ، مع الكثير من الإيقاع ، كنا أفضل في الشوط الثاني وسجلنا اليوم يمكننا أن نكون سعداء للغاية ومرتاحين لما فعلناه في المباراة.

وعن هدف اسينسيو وعودته للمشاركة قال: هدف اسنسيو هذا يعني الكثير ، وخاصة بالنسبة له نحن سعداء برؤيته على أرض الملعب بعد 8 أشهر ، نحن سعداء أيضًا بتسجيله هدف رائع في مباراته الأول هذا الموسم أنا سعيد للغاية من أجله.

وتابع: علينا ان نفكر في كل مباراة بوقتها ، اليوم قمت بتغييرين. لقد لعبنا مباراة جيدة ، كان الأمر كذلك. اليوم نجري تغييرين ، في اليوم الآخر خمسة. في النهاية ، نجح الأمر بالنسبة لنا وهذا هو المهم. بالتأكيد في مباراة أخرى نحن بحاجة إلى المزيد من التغيرات.

error: Content is protected !!