تعليق مثير من زيدان بعد فوز ريال مدريد على فالنسيا

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على فوز الملكي مساء اليوم على حساب فالنسيا 3-0 في الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قمنا بعملنا وأضفنا 3 نقاط جديدة كنا الفريق الأفضل منذ الدقيقة الأولى، واليوم نغادر الملعب بسعادة غامرة للطريقة التي لعبنا بها.

واضاف: حصلنا على ثلاث نقاط ضد منافس قو في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد ، مع الكثير من الإيقاع ، كنا أفضل في الشوط الثاني وسجلنا اليوم يمكننا أن نكون سعداء للغاية ومرتاحين لما فعلناه في المباراة.

وعن هدف اسينسيو وعودته للمشاركة قال: هدف اسنسيو هذا يعني الكثير ، وخاصة بالنسبة له نحن سعداء برؤيته على أرض الملعب بعد 8 أشهر ، نحن سعداء أيضًا بتسجيله هدف رائع في مباراته الأول هذا الموسم أنا سعيد للغاية من أجله.

وتابع: علينا ان نفكر في كل مباراة بوقتها ، اليوم قمت بتغييرين. لقد لعبنا مباراة جيدة ، كان الأمر كذلك. اليوم نجري تغييرين ، في اليوم الآخر خمسة. في النهاية ، نجح الأمر بالنسبة لنا وهذا هو المهم. بالتأكيد في مباراة أخرى نحن بحاجة إلى المزيد من التغيرات.

وعن هدف بنزيمة الثاني قال: هدف بنزيما الثاني كان هدفًا رائعاً سددها على الطائرة بالقدم اليسرى أنا سعيد لهدفه اريد ان أسلط الضوء على عمل الفريق بأكمله.

error: Content is protected !!