“ريال مدريد كان دائمًا حلمي”.. تعليق هازارد على انتقاله للميرنجي

تحدث البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، على انتقاله للميرنجي منذ عام كامل، قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد :”‏‏‏حلمي كان دائمًا اللعب لريال مدريد، ولكن أيضًا أردت اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك ذهبت إلى تشيلسي”.

وأكمل قائلاً :”‏لا يهم إذا كنت مدريديستا أو لا، إذا كنت مشجع حقيقي لكرة القدم لا يمكنك أن لا تعجب بلاعب مثل زيدان، نحن شاهدناه مع ريال مدريد وفرنسا، في كأس العالم، اليورو”.

وأضاف قائلاً :” مع كون قدوتي هو مدربي، التعلم منه يجلعني سعيدًا، هو صادق، ويتحدث معي عندما يحتاج أن يتحدث، هو كان لاعبًا، لذلك هو يعلم احتياجات اللاعبين”.

‏وأردف : “عندما أكون في الملعب، لا أفكر بالرقم 7 في ظهري، أنا فقط أفكر في أن أقدم ما أستطيع تقديمه، أخذ الرقم بعد كريستيانو ليس بالأمر السهل، بسبب كل شيء حققه مع الفريق، بالإضافة إلى راؤول وكل هؤلاء اللاعبين الذين ارتدوا هذا القميص من قبل،من الصعب تحقيق شيء أفضل منهم”.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع هازارد قادماً من تشيلسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لمدة خمس مواسم، على أن ينتهي تعاقده في يونيو 2024،ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

error: Content is protected !!