ريال مدريد يحدد شرطين للموافقة على بيع حكيمي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن موقف نادي ريال مدريد من مسألة بيع لاعبه المغربي أشرف حكيمي المعار حالياً لصفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وقضى حكيمي موسمين على سبيل الإعارة مع بروسيا دورتموند، ويطمح النادي الأبيض لاستعادة خدماته لاعبه إلا أن هناك اهتمام بضمه من قبل ناديي دورتموند وبايرن ميونخ في ظل تألقه في الدوري الألماني.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن بايرن ميونخ جاد جداً بشأن أشرف حكيمي الذي يعد أحد أولويات الفريق الألماني للسوق المقبل وهم على استعداد لدفع مبالغ كبيرة، سواء في الإنتقال أو الراتب الذي قد يصل لحوالي ستة أو سبعة ملايين صافي في الموسم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أشرف حكيمي لا يريد العودة ليكون بديلاً لكارفخال حيث أن مركز اللاعب الدولي الإسباني غير قابلة للنقاش مع المدرب زيدان لذلك فإن الأقرب هو الخروج مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي ريال مدريد يتفهم رغبة حكيمي في أن يصبح أساسي لكن لن يتخلى عنه بسبب تلك الأزمة الإقتصادية إلا اذا وصل ما يقارب 60 مليون يورو وكانت رغبة اللاعب هي الخروج غير ذلك، لن يتم بيعه.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن حكيمي قد جذب أنظار أندية أخرى خارج الدوري الألماني مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان كما أن نادي بروسيا يريدون الاحتفاظ به لكنهم لا يمكنهم منافسة القوة الإقتصادية لبايرن ميونخ.

error: Content is protected !!