سيتين يكشف موقف لويس سواريز من المشاركة مع برشلونة

يقام الآن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة الإسباني ونظيره ليجانيس، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة ال 29 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال سيتين عن الأوروجوياني لويس سواريز :” سواريز يمكن أن يكون أحد اللاعبين الذين يستريحون في اي مُباراة، لحسن الحظ، لدينا تعزيزات ونادي برشلونة لديه فريق يتكيف مع جميع الظروف”.

وأضاف عن فيدال :”أرتورو فيدال هو لاعب مثير للاهتمام للغاية مع وجود صفات ضرورية لأي فرقة فهو ينقل الطاقة ويساعدنا في جميع الأوقات، أنا راضٍ جدًا عن أدائه”.

وتابع :” نفضل أن نلعب مع دعم من جمهورنا غدًا لكننا نعلم أنه ليس ممكنًا وعلينا التكيف، على أي حال، آمل أن يساعدنا ذلك على الفوز لكننا نود للعب مع جماهيرنا بالطبع”.

وعن دور أنطوان جريزمان، قال:” ‏حريزمان لاعب ذو جودة لا جدال فيه، لقد لعب عمليا كل المباريات،صحيح أنه يوجد الآن المزيد من اللاعبين ويجب توزيع الدقائق، سنرى كيف تتطور البطولة والاحتياجات التي لدينا”.

وأتم حديثه قائلاً :”ستكون هناك تغييرات للمباريات القادمة، يجب أن أرى كيف يؤثر الإرهاق على اللاعبين ومحاولة إيصالهم جميعًا إلى نهاية الدوري في أفضل الظروف”.

error: Content is protected !!