نشرة أخبار برشلونة| فرمان ميسي يحسم صفقة الموسم.. نيمار يشعل الفتنة في كاتالونيا.. تفاصيل نارية في عقد جريزمان

 

نشرة أخبار برشلونة اليوم الخميس الموافق 4-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

 

ميسي يوافق على صفقة برشلونة القادمة:

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة وافق على صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الخط الهجومي بعد سلسلة من الشائعات السابقة حول انضمام اللاعب للبرسا.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن برشلونة اتفق مع جريزمان على الانضمام لبرشلونة بعقد لمدة 5 مواسم حتي 2024 بالحصول على 17 مليون يورو راتباً سنوياً بدلاً من 24 مليون.

واضاف الموقع، أنه بالرغم من اتفاق برشلونة مع جريزمان على كافة التفاصيل وحسم الصفقة لكن الإدارة قامت باستطلاع رأي ليونيل ميسي قائد الفريق والذي وافق بالفعل على قدوم جريزمان لتشكيل خط هجومي ناري بالموسم الجديد.

واستغل برشلونة تخفيض الشرط الجزائي في عقد جريزمان من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو مطلع الشهر الجاري بناء على العقد الذي وقعه اللاعب من قبل مع أتلتيكو مدريد.

واكدت التقارير على أن برشلونة سوف يعلن صفقة التعاقد مع جريزمان لحين إبلاغ كوتينيو بالرحيل عن البرسا لعدم الاحتياج لخدماته في الموسم المقبل.

 

نيمار وفالفيردي يتسببان في أزمة نارية لبرشلونة:

تسبب الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان، وارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، في أزمة نارية للفريق الكاتالوني، بعدما نشبت أزمة بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ونائبه جوردي ميستري بسبب الثنائي.

وكان جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة للشئون الرياضية قد قدم استقالته بالأمس الأربعاء، ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فأن “بارتوميو” هو من سيعوض رحيل “ميستري” عن منصبه في الفترة المقبلة، بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب عودة نيمار والإبقاء على فالفيردي في منصبه.

 

برشلونة يخون نجمه لتمويل صفقة نيمار:

يسابق مسئولو برشلونة الإسباني الزمن، من أجل إنهاء صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الجارية، خاصة في ظل توصية ليونيل ميسي في إعادة نجم الفريق الكاتالوني السابق لتدعيم صفوف الفريق والتتويج بلقب دوري الأبطال بعد غياب.

وقرر برشلونة الإسباني التضحية بنجمه الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع البلوجرانا، وعرضه للبيع لتمويل صفقة عودة نيمار من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ، أن برشلونة يسعى لإنهاء صفقتي نيمار وجريزمان في نفس التوقيت، مما يدفعه لبيع عدد من لاعبيه.

 

دي يونج يصل برشلونة ويوجه رسالة للجماهير:

وصل منذ قليل على متن طائرة خاصة الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط فريق أياكس الهولندي من أجل الانضمام لفريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي خلال الساعات القادمة بعدما حسم النادي الكتالوني الصفقة في شهر يناير الماضي باتفاق رسمي بين الأطراف.

واكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة على أن فرانكي دي يونج وصل رفقة عائلته وصديقته على طائرة خاصة استعداداً للخضوع يوم غد للفحص الطبي ثم التوقيع على العقود بشكل رسمي.

ووجه دي يونج رسالة لجماهير برشلونة فور وصوله خلال الساعات الحالية قائلاً له في مقطع فيديو: بالفعل أن هنا.. فورزا برشلونة.

وقال دي يونج في تصريحاته: برشلونة هو حلم الطفولة بالطبع أحب أسلوب لعب البارسا, أياكس وبرشلونة لديهم نفس الفلسفة لذلك اعتقد اني سأستمتع هنا، اتطلع حقاً لتلك اللحظة التي اخطو بها خطواتي الاولى على ملعب الكامب نو لاول مرة.

واضاف: أنا سعيد لأن أكون قادرًا على اللعب جنباً الى جنب مع ميسي، لقد كنت أتابعه دائمًا والآن مثلي الأعلى سيكون شريكي، اتمنى ان اكون واحداً من افضل اللاعبين الهولنديين الذي مروا على نادي برشلونة.

 

تفاصيل عرض برشلونة للرد على ريال مدريد:

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة قدم عرضاً رسمياً لنادي كاشيما أنتلرز الياباني للتعاقد مع الجناحر هيروكي آبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز الصفوف في ظل بحث الإدارة عن ضم لاعبين جدد بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

ذكرت صحيفة آساهي اليابانية، أن نادي كاشيما تلقى بالفعل عرضا من برشلونة لضم آبي البالغ من العمر 20 عاماً للرد على ريال مدريد بعدما خطف الياباني كوبو الملقب بميسي الجديد من نادي طوكيو.

واضافت الصحيفة، أن خطف ريال مدريد للموهوب كوبو من نادي طوكيو آثار غضب برشلونة والذي حاول التعاقد مع نفس اللاعب إلا أن عرض ريال مدريد كان أعلي من حيث الناحية المادية.

واكدت الصحيفة على أن برشلونة عرض 1.5 مليون يورو على نادي كاشيما الياباني لضم اللاعب إبي إلا أن النادي رفض العرض المقدم من برشلونة بسبب المقابل المالي الضعيف حيث تأمل إدارة النادي الياباني رفع العرض من برشلونة للموافقة على بيع اللاعب.

 

بسبب نيمار.. إنقلاب جماعي على رئيس برشلونة:

أعلن بيب سيغورا مدير التعاقدات في نادي برشلونة الإسباني استقالته من منصبه خلال الساعات الجارية بعدما قدم نائب الرئيس جوردي ميستري استقالته يوم أمس.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن بيب سيغورا قدم استقالته لرئيس النادي ليهز أرجاء برشلونة بعدما استقال يوم أمس نائب الرئيس جوردي ميستري.

واضافت الصحيفة، أن المدير الرياضي للنادي قدم استقالته ولا رجعة في قراره، ليتولي بعد ذلك منصب المدير الرياضي إريك إبيدال وبلانيس خلال الفترة الحالية لحين تعاقد النادي مع مدير رياضي جديد.

واكدت التقارير على أن إستقالة نائب الرئيس جوردي ميستري والمدير الرياضي بيب سيغورا بسبب رغبة النادي في إعادة نيمار من جديد حيث كتبت الصحافة اليوم: بارتوميو رئيس برشلونة سيجلب نيمار من جديد ولكنه سيبقى وحده

 

تفاصيل نارية في عقد جريزمان مع برشلونة:

 

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن تفاصيل نارية في عقد الدولي الفرنسي انطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد مع برشلونة الاقرب للانتقال اليه.

واقترب برشلونة الإسباني من الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة ماركا إن جريزمان سيتقاضى نفس راتبه مع اتلتيكو مدريد في برشلونة، وأضافت الصحيفة أن برشلونة أعطى الفرنسي عقد خمس سنوات براتب اجمالي 105 مليون يورو بمعدل 21 مليون يورو سنويا نفس راتبه الحالي في اتلتيكو مدريد .

وستكون طريقة توزيع الراتب على سنوات العقد بحيث يكون الموسم الأول والثاني 18 مليون يورو والثالث 21 مليون يورو والرابع 23 مليون يورو والأخير 25 مليون يورو .

error: Content is protected !!