أول قرار من برشلونة بعد انتهاك لاعبه للبروتوكول الصحي

يستعد لاعبو فريق برشلونة لخوض المواجهة القادمة ضد ريال مايوركا في منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وذلك يوم السبت المقبل والموافق 13 يونيو الجاري.

وانتهك نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة، قواعد المرحلة الثانية وبروتوكول لاعبي كرة القدم الذي وضعته رابطة الدوري الإسباني لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وكان انتهاك سيميدو للبرتوكول الصحي يوم الإثنين الماضي على خلفية اجتماعه بـ20 شخصاً آخر في مطعم في “كاستيلديفيلس” احتفالًا بعيد ميلاد أحد أصدقائه.

واجتمع سيميدو مع أكثر من 15 شخصاً في مكان واحد وهذا يتجاوز المنصوص عليها للمرحلة الثانية من البروتوكول الصحي في برشلونة وبالطبع أيضًا انتهك بروتوكول الانضباط الذي وضعته رابطة لا ليجا.

وأكدت إذاعة “راديو كتالونيا” أن البروتوكول التي وضعته رابطة لا ليجا يوصي بإجراء اختبار ثانٍ على نيلسون سيميدو وإبقائه في عزلة حتى تظهر نتيجة الفحوصات لكن السلطة تكمن في برشلونة الذي يخطط لإتباع إرشادات الرابطة.

وانضم سيميدو لقائمة لاعبي كرة القدم الذين يخرقون قواعد المرحلة الثانية من البروتوكول بعد مأدبة غداء بعض لاعبي كرة القدم من إشبيلية (بانيجا ، فاسكيز ، أوكامبوس ودي يونج)، وشواء لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش مع اثنين آخرين وهما ماكسيموفيتش نجم خيتافي وسابونيتش لاعب أتلتيكو مدريد.

error: Content is protected !!