رونالدينهو يشكر جماهير برشلونة ويتحدث عن أزمة كورونا

وجه البرازيلي رونالدينهو الشكر لجماهير ناديه السابق برشلونة على دعمهم له خلال الفترة الماضية والتي شهدت دخوله السجن في باراجواي بسبب جواز السفر المزور الذي كان بحوزته.

وقال رونالدينهو في تصريحات صحفية: “لطالما عاملني نادي برشلونة وجمهوره بشكل جميل. أشكرهم جميعًا على رسائلهم الرائعة ودعمهم الكبير”.

وتابع: “دعم بويول لي في محنتي؟ كنا نملك علاقة رائعة حينما لعبنا سوية مع البارسا. ونفس الشيء مع بقية اللاعبين. هم يعلمون أنها كانت فترة صعبة. رسائل بويول كانت مهمة جدًا ساعدتني في تجاوز المحنة”.

وأكمل: “الفندق الذي أخضع فيه للإقامة الجبرية ملك لمجموعة برشلونة؟ نعم، أعلم ذلك. أنا وبرشلونة نملك ارتباطًا أبديًا. برشلونة ستكون مدينتي الثانية دومًا، حيث يوجد ذلك النادي الرائع، وجماهيره التي سكنت قلبي”.

وأردف: “أفضل ذكرياتي مع برشلونة؟ كل شيء كان خياليًا مع الفريق، مباريات عظيمة، وألقاب تاريخية. إنها ذاكرة عظيمة”.

وعن جائحة كورونا، قال: “شعوري حيال فيروس كورونا؟ أتمنى أن تعود الأمور كلها إلى طبيعتها، ونستطيع العودة لمنازلنا. مع أملنا، أن يعود كل شيء لما كان عليه سابقًا”.

وواصل: “هل فقدت روحي المرحة وابتسامتي؟ الأمر ليس سهلًا دومًا، لكنني حاولت الإبقاء على ذاتي عبر ما أجيد القيام به: لعب كرة القدم. أنا أحزن حينما أكون غير قادر على جلب السعادة للناس، ولحسن الحظ لم أصب كثيرًا خلال مسيرتي”.

error: Content is protected !!