سبب واضح.. تغيير مسار صفقة الصخرة مع ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأحد، عن توافر إمكانية كبيرة لتغيير مسار صفقة الفرنسي دايوت أوباميكانو نجم نادي لايبزيج الألماني، والمرتبط اسمه بالانتقال لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ماذكرته صحيفة “ديفنسا سنترال الإسبانية” فإنه تمت متابعة مباراة لايبزيج وبادربورن في البوندسليجا، من جانب كشافة ريال مدريد، في محاولة لمتابعة أداء أوباميكانو مع لايبزيج، قبل التحرك بشكل رسمي لضمه.

وأضافت الصحيفة أن المدافع لاقى عدم استحسان من جانب كشافة الميرنجي، حيث ظهر بمستوى مخزي للغاية،كما أنه تلقى البطاقة الصفراء في الدقيقة 16، فكان يبدو وكأنه يلعب تحت ضغط كشافة ريال مدريد، ثم في الدقيقة 42 تحصل على البطاقة الحمراء بعد عرقلة لاعب بادربورن، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب.

وأوضحت “ديفنسا سنترال” أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال انزعج للغاية من هبوط مستوى أوباميكانو عما كان عليه قبل التوقف، حيث أن زيدان كان يضع عينه على المدافع الفرنسي لترميم خط الدفاع في السوق الصيفي القادم.

ولم يحظ المدافع باهتمام ريال مدريد فقط، فهناك منافسة شرسة على اللاعب بين برشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام وآرسنال الإنجليزيين.

error: Content is protected !!